أبو الدهب: الزمالك يحتاج 10 سنوات للفوز بدوري أبطال إفريقيا

koragoal
koragoal ديسمبر 10, 2023
Updated 2023/12/10 at 9:33 صباحًا

أشاد محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، مُشددًا على أن الفارس الأبيض الآن لا يُفكر إلا في الفوز بكل مباراة يخوضها.




الزمالك حقق العلامة الكاملة حتى الآن في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، حيث حصد الفريق 9 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي بهدف، والتغلب على سوار الغيني برباعية نظيفة، والانتصار على ساجرادا بهدف دون رد.







وقال أبو الدهب في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “ten”: “الزمالك يمر بمرحلة استقرار مع الإدارة الجديدة، ومعتمد جمال صنع استقرارًا في الفريق، وتوقيع عقد معه يعني أنه سيستمر لنهاية الموسم لأن اللاعبين يشعرون بالراحة معه”.

طالع أيضًا | ساجرادا: عندما علمنا بتواجد الزمالك في مجموعتنا “اتخضينا”.. هو المُرشح الأول للتتويج بالكونفدرالية

وأضاف: “الزمالك يُشارك في كل مباراة بهدف الفوز، ومجلس الإدارة يُفكر في ضم صفقات بعد رفع إيقاف القيد، ولكن بنهاية الموسم، الفريق يحتاج قلب دفاع وحارس مرمى وظهير أيمن”.

وتابع: “الشغل الشاغل لمجلس الإدارة هو حل أزمة القيد، الزمالك ناد كبير لا يجب أن يكون في هذه الوضعية من الشكاوى والديون، ويركز في التتويج بالبطولات ودوري أبطال إفريقيا، ويلعب في كأس العالم للأندية”.

واختتم أبو الدهب حديثه بالإجابة على سؤال وجه له من مقدم البرنامج محمد فاروق، كم من الوقت يحتاجه الزمالك للتتويج بدوري أبطال إفريقيا؟، وأجاب: “حوالي 10 سنوات حتى يحصد هذا اللقب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *