أبو مسلم: تغييرات كولر تخلق مشاكل لـ الأهلي.. وكريم فؤاد أفضل بديل لـ معلول

koragoal
koragoal نوفمبر 11, 2023
Updated 2023/11/11 at 10:30 مساءً

أوضح أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، أن تغييرات التشكيل المتكررة أثرت على أداء الأهلي أمام الجونة.




وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” عبر قناة “المحور”: ” مباراة الأهلي والجونة كانت صعبة، علاء عبد العال معروف عنه الأسلوب الدفاعي واللعب على الهجمة المرتدة، وكولر يُجري تغييرات في كل مباراة وهذا يخلق مشاكل كبيرة جدًا”.







وأكمل: ” كانت هناك أخطاء في وسط ملعب الأهلي كثيرًا، وعلاء عبد العال يعمل بشكل جيد في الوسط، ورتم الأهلي كان بطيئًا جدًا”.

طالع| موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الجونة في الدوري

وأردف: “كولر لم يستفد من جالة الطرد، وموديست سجل هدف اليوم ولكن رتمه بطيء جدًا، والتشكيل من البداية كان به أخطاء كبيرة”.

وأضاف: “اليوم دفع بـ كوكا في وسط الملعب وهو لاعب لا يمتلك الخبرات ورتمه بطيء، وأليو ديانج كان احتياطيًا، حتى إمام عاشور الذي يُحدث الفارق، كان على الدكة”.

طالع| ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الأهلي مع الجونة

وتابع: “الفريق لا يمتلك ظهير أيسر بديلًا لـ معلول وهو ما كنا ننادي به، وكريم الدبيس هو الوحيد من يلعب في هذا المركز، ولكن يحتاج أن نصبر عليه، وإذا لم يكن موجودًا فالأفضل أن يشارك كريم فؤاد في هذا المركز”.

واختتم: “حسين الشحات غير موفق في الفترة الأخيرة، لماذا لا يحصل لاعب آخر على فرصة؟، وأفشة لم يكن موفقًا اليوم، آخر مباراة شارك في أخر 10 دقائق، لماذا تبدأ به اليوم؟، لماذا التدوير كثيرًا؟، اللاعبين غير مُجهدين، وأرى أن التغيير في التشكيل خلق خللًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *