أحمد دعبس يسرد أزمات الزمالك ويصرح: اشترينا دولارات لدفع راتب أوسوريو

koragoal
koragoal أغسطس 19, 2023
Updated 2023/08/19 at 9:48 مساءً

كشف أحمد دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك، تفاصيل رحيل المجلس والأزمات التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، معلقًا على تجميد الحسابات البنكية والأزمات المالية.




وقال أحمد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “تقدمت باستقالتي منذ شهر ونصف وبعد ذلك المجلس تواصل معي وتراجعت، لكن الأمور معقدة في الزمالك، وأناشد الوزير والأجهزة، لا يصح أن تكون الأسباب الشخصية مؤثرة على النادي، والنادي سيتضرر لو استمررنا بسبب المشاكل الشخصية”.



وأكمل: “نادي الزمالك كبير ببطولاته وتاريخه ولكن هذا يكفي، ليس من المعقول ما يحدث في النادي (الموضوع مثل تكتيف شخص وتطلب منه أن يعوم في البحر)، منذ أول يوم دخلنا فيه النادي ونحن ندخل في قضايا، المشاكل منذ سنوات”.

وأردف: “أنا أصغر عضو تحت السن، فجأة وجدت رئيس النادي تم سجنه ثم تم عزله، وبعد ذلك قمنا بتعيين قائم للأعمال ولا أحد يريد مساعدة النادي، وهناك مشاكل ليس لها حل، ولدينا 850 ألف دولار في اتحاد الكرة لا نعرف كيف نحصل عليها، ماذا أقول هل أقول أننا اشترينا دولارات لنعطيها لـ أوسوريو”.

واستطرد: “قيل لنا بشكل ما أن رحيلنا سيحل مشاكل الزمالك، هناك تفاصيل كثيرة لا أريد أن أقولها، ولكن مصلحة الزمالك فوق الجميع، ومنذ ولادتي وأنا أرى النادي لا يستمر له مجلس، وهذا بسبب الخلافات الشخصية والقضايا والصراعات، حسبة مُعقدة”.

وأوضح: “أنا لا يفرق معي شيء، بالنسبة لي النادي هو الأهم، أتمنى أن يكون هناك قانون يبعد النادي عن المشاكل الشخصية، ويستمر المجلس في مدته، لكن في هذه الأجواء كيف يلعب الفريق الأول”.

طالع | خاص.. استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل

وأضاف: “نحن لا نمتلك حسابًا بنكيًا وعندنا أموال ولا نعرف كيف نحصل عليها، فريق كرة اليد، لا نعرف كيف نرسل لهم أموال الإقامة، لن نستمر في هذه الحرب، طالما المصلحة في رحيلنا سنرحل، وثنائي الزمالك محمود شبانة وحمدي علاء سيتم إعارتهما لسموحة، من سيتحدثون معه الآن”.

وواصل: “رئيس الزمالك تنازل عن منصبه ولم يعد يأتي النادي، وبعدها تم الاعتراض على أحمد مرتضى منصور، وأنا أقول للقادمين في إدارة الزمالك أنا مستعد لتقديم المساعدة (لكن فكوا الليلة دي)، وممدوح عباس حجز على أرصدة النادي والضرائب أيضًا حجزت، وممدوح عباس طعن على حجز الضرائب، ولم يحصل أي من الطرفين على الأموال”.

وزاد: “أحمد مرتضى تواصل مع طارق حشيش لفك الحجز على الأموال، وقال له نحن سنرحل ويجب حل الأزمة الآن، توجد أموال للزمالك في اتحاد الكرة وأموال أخرى ستدخل النادي الفترة القادمة، ولو كان هناك أموال لجدد فتوح، خاصة أننا وصلنا لنسبة نجاح في المفاوضات تصل لـ70%، وكنا ننوي التجديد له لمدة 3 سنوات”.

وأشار: “أحمد زيزو تتبقى له مستحقات متأخرة سيحصل عليها، والنادي لم يصل له عرض مالي، لكن هناك رغبة من الشباب ونحن رفضنا، ووالد اللاعب جاء وجلس معنا وطلب منا ألا نقف أمام مستقبل اللاعب، ونحن رفضنا وقلنا له أن زيزو مستقبل النادي ولن نُفرط فيه، زيزو مستمر وسيحصل على مستحقاته المتأخرة”.

واختتم: “أوسوريو جلس معنا منذ يومين وحصل على راتب شهرين، وقال إنه سيعود بعد الإجازة ومستمر ولا توجد أي خلافات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *