أحمد دويدار يعلق على واقعة “لطم” حارس الأبيض.. ويصرح: الزمالك ليس مانشستر سيتي

koragoal
koragoal يوليو 15, 2023
Updated 2023/07/15 at 2:10 مساءً

هاجم أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب أسلوب اللعب الذي يخوض به المواجهات، مُشيرًا إلى أن لقطة “لطم” محمد صبحي حارس الأبيض أمام الأهلي، تدل على الحالة الانهزامية التي يمر بها اللاعبين.




وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، المُذاع على قناة “المحور”: “أوسوريو يلعب بطريقة لعب تصيب بأمراض الضعط والسكر، يُهاجم بدون تأمين دفاعي، ويُخاطر أمام بطل إفريقيا”.



طالع أيضًا | عضو مجلس الزمالك يرد على مطالبة الجماهير برحيلهم بعد الخسارة القاسية من الأهلي

وتابع: “أوسوريو ظلم اللاعبين، ومنذ فترة حذرت من طريقة لعبه، والزمالك ليس مانشستر سيتي، اللاعبون مظلمون مع المدرب، وهذا كان واضحًا أمام الأهلي”.

وأضاف: “لقطة محمد صبحي حارس الزمالك وهو يُلطم على وجهه خلال مباراة الأهلي، تعكس الحالة الانهزامية للاعبي الزمالك، الأبيض في حاجة لحارس مرمى جديد من وجهة نظري، الفريق كان ضعيفا وكان واضحا أنه سوف يستقبل العديد من الأهداف”.

وعن انتقال إمام عاشور لـ الأهلي، علق دويدار قائلًا: “أنا أول من قلت إن ميتلاند الدنماركي (كوبري) لانتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي، أنا لا أقول كلام فارغ، وأكدت أن اللاعب سيعود على القلعة الحمراء”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *