أحمد رمضان هتلر: ما حققه الزمالك في البطولة العربية “إعجاز”.. والمدرب الإسباني اقترض 30 ألف دولار

koragoal
koragoal أغسطس 30, 2023
Updated 2023/08/30 at 11:07 صباحًا

تحدث أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق اليد بالزمالك، عن كواليس مشاركة القلعة البيضاء في البطولة العربية وسبب هجومه ضد إدارة النادي في الفترة الأخيرة.




وقال هتلر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “المركز الثاني في البطولة العربية إعجاز، الكويت الكويتي تعاقد مع لاعب مقابل ٥٠ ألف دولار في الشهر”.



وأكمل: “اضطررت للحديث وأن أصرخ من أجل إيجاد أي حل، وفاض الكيل بي ولم أكن أعرف ماذا سأفعل وكنت متأكدًا وقتها أنني لن استمر في النادي، وكان هناك ضغط كبير تسبب في تعب لأعصابي لأنه لا يوجد أي شخص يساعدنا وأنا لدى رغبة في تحقيق الفوز حتى بالتدريبات”.

وتابع: “مرتضى منصور هو الوحيد الذي أعطاني فرصة لأكون مديرًا فنيًا، وعلاقتي به جيدة جدًا، ولكن العمل (مفهوش طبطبة) وعندما يحدث خطأ يجب الحديث عنه والزمالك لا توجد به أي منظومة صحيحة”.

طالع | كمال درويش يُعلن موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك.. ويؤكد: عماد البناني ليس له انتماء

وأردف: “حماده عبد الباري رئيس بعثة الفريق بالبطولة العربية قام بدفع 300 ألف جنيه من حسابه الخاص لقيد لاعبين قبل بداية البطولة العربية لكرة اليد، والفريق تحمل ضغوطًا كبيرة ولم يحصلوا على مرتباتهم منذ 7 أشهر”.

وأكمل: “لاعبو الزمالك تحملوا الكثير بسبب أحمد الأحمر الذي شارك مع حسن يسري وحمادة عبد الباري في العملية الجراحية التي أجراها أخي محمد رمضان هتلر وبعدها حصلوا على أموالهم من النادي”.

واختتم: “المدرب الإسباني اقترض من حماده عبد الباري ٣٠ ألف دولار، وأبلغه أنه لديه مستحقات مالية بـ٦٣ ألف دولار وأنه سيتحدث مع النادي بخصوص الـ٣٣ ألف دولار المتبقيين”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *