أحمد سليمان: حل أزمة الثلاثي المحترف خلال أيام.. وأداء أوسوريو لا يُرضي الجماهير

koragoal
koragoal سبتمبر 17, 2023
Updated 2023/09/17 at 10:51 مساءً

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح على المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة، عن الأزمات التي تواجه القلعة البيضاء، مؤكدًا أن أداء خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي غير مُرضي.




ويخوض أحمد سليمان انتخابات الزمالك على معقد عضو مجلس إدارة فوق السن ضمن قائمة حسين لبيب المرشح لمنصب الرئيس.



وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “بلس 90”: “الزمالك يعاني من أزمات كثيرة جدًا، لكن اسم نادي الزمالك (برند) سيتسبب في دخول أموال لنادي الزمالك”.

وأضاف: “كما يوجد لجنة من محبي الزمالك لا يريدون ذكر أسمائهم شاركوا في حل أزمات النادي السريعة من خلال دفع أموال، والقائمة المرشحة دفعت أموال أيضًا كثيرة لحل أزمات النادي، وإن شاء الله بعد فوزنا موضوع القيد سيتم حله ويتم التعاقد مع صفقات جديدة”.

وأردف: “كل احتياج للفريق الأول لكرة القدم من تدعيمات في مختلف المراكز سيتم في يناير، وسيطبق العدل على كل اللاعبين”. وكشف: “هناك 3 لاعبين اجانب سيف الجزيري وسامسون وحمزة المثلوثي تقدموا بشكوى للحصول على مستحقاتهم، وأعدهم من خلال معلوماتي أن الأسبوع الجاري سيتم صرف مستحقاتهم”.

وتابع: “أوسوريو حتى هذه اللحظة لا يُرضي طموح الزمالك، لكنني دائمًا لا أحكم على مدرب جاء من وسط موسم، لا أعرف لماذا أجل فترة الإعداد وسافر، النادي فيه اضطراب، وابتعاده في أمريكا الجنوبية ليس في صالح النادي، لكن هو يمتلك سيرة ذاتية قوية”.

واستكمل: “أما عن ملف أحمد سيد زيزو، فأي قرار سيتم اتخاذه سيكون لمصلحة نادي الزمالك، حتى لو بمليارات الجنيهات، فريق كرة القدم هو من حقق الشعبية الكبرى للنادي”.

واستطرد: “مصلحة الزمالك في المقام الأول بعد ذلك مصلحة اللاعب، والمكانة الطبيعية لنادي الزمالك أن يكون بطلًا للدوري والكأس وحصد بطولة إفريقيا والتواجد في كأس العالم للأندية”.

وأتم: “أحمد فتوح سيجدد تعاقده مع نادي الزمالك”.

وكان الزمالك قد استهل مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بهزيمة خارج الديار أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *