أحمد سليمان: عبد الله السعيد عاد 10 سنوات للخلف.. وشيكابالا أدرى بموعد اعتزاله

koragoal
koragoal فبراير 11, 2024
Updated 2024/02/11 at 10:51 مساءً

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء اجتهدوا واستطاعوا التغيير في فترة وجيزة.




وأضاف سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي”: “الزمالك مقبل على أربع اخبار جول كورة ويجب أن نملك بدائل ولاعبين مميزين، الصفقات نالت إعجاب الكثير من الجماهير”.







وأردف: “جميع الصفقات مميزة جدًا، لكن عبد الله السعيد اسم كبير له تاريخه وبطولاته وخبراته الفنية وإضافة للفريق وصفقة مربحة للزمالك”.

وتابع: “مهم أن يكون هناك أجيال متواصلة داخل الفريق، ووجوده مهم لفريق الزمالك، كما تشعر أنه عاد عشر سنوات للخلف”.

عبد المنصف: الحضري حارس مصنوع.. ومحمد الشناوي سيعتزل بعد 3 سنوات

واستكمل: “الزمالك ناد اخبار جول كورة ويجب أن يكون لديه أكثر من بديل في كل مركز، وهذا ما سعى إليه مجلس إدارة نادي الزمالك”.

واستطرد: “لدينا 10 مباريات في 40 يومًا بمعدل مباراة كل أربعة أيام لذلك كان يجب تدعيم الفريق بشكل جيد، ومعظم لاعبي مصر يتمنون الانضمام لنادي الزمالك”.

واستأنف: “نثق في المدير الفني الجديد جدًا، وهو قادر على توظيف اللاعبين، وأطمئن جمهور الزمالك، الحالة الفنية للفريق مميزة، جوميز مدرب محترم”.

وأكد: “حسين لبيب المسؤول عن تجديد عقود اللاعبين ومعه عبد الواحد السيد، وأول أمس سددنا كل مستحقات الموسم الماضي للاعبين”.

وشدد: “شيكابالا يمتلك من الخبرة والتاريخ ما يؤهله لاتخاذ القرار المناسب سواء بالاعتزال أو الاستمرار، واتفقنا مع كريم العراقي من أجل استقطابه ولكن النادي المصري تمسكوا باستمراره، وكان من حقه التوقيع في يناير الماضي”.

وأتم: “قرار تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر تأخر كثيرًا، وكنت أناشد المسؤولين عن الرياضة أن يحصل على فرصته، الميزة في حسام نادرًا تجد لاعبًا موهوبًا وفي نفس الوقت مدير فني مميز، هو تاريخ كبير على المستوى الإفريقي والعربي ونتمنى له التوفيق”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *