أحمد مرتضى يكشف عن رقم تاريخي للزمالك بعد الفوز بكأس الطائرة

koragoal
koragoal أبريل 30, 2023
Updated 2023/04/30 at 11:12 مساءً

أعرب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق ثنائية الدوري والكأس في الكرة الطائرة على حساب الأهلي، كاشفًا عن تحقيق رقم تاريخي للقلعة البيضاء.




الزمالك حصد كأس مصر الموسم الحالي، اليوم الأحد، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3-2، وذلك بعدما اقتناص بطولة الدوري أيضاً على حساب المارد الأحمر منذ أيام قليلة.



وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أشكر اللاعبين لأنهم بذلوا مجهود كبير، أنا مشرف على ألعاب الصالات وليس لي دور فني، أنا أنفذ مطالب المدرب وهو صاحب القرار، أنا همزة الوصل بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة”.

طالع | لاعب طائرة الزمالك بعد التتويج بكأس مصر أمام الأهلي: سنحتفل بالثنائية على طريقة شيكابالا

وأضاف: “أشكر اللاعبين والجهاز الفني على الفوز، أتمنى أن يُنسب لي الفوز والهزيمة أو لا يُنسب لي الفوز والهزيمة، لأنني ألاحظ أن في الهزيمة يقولون أحمد مرتضى وفي الفوز لا يذكرون اسمي”.

وأكمل: “أنا لا أظهر في الإعلام كثيرًا وأريد أن أذكر شيء أنه لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك أن يحصل على 8 اخبار جول كورة في ألعاب الصالات في أقل من سنة، ودوري كأس في الكرة الطائرة بعد أن نسي الناس الكرة الطائرة”.

واختتم: “أشكر إدارة الزمالك على أنها خلقت تنافس حقيقي، لآخر ثانية لا تعرف من سيفوز، بعد المباراة قلت لمجلس إدارة الأهلي حظ موفق، وعندما فازوا من قبل هنئتهم، هذه هي الرياضة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *