أحمد مرعي: اعترفت بالتجاوز في تحقيق اتحاد السلة.. والزمالك يمر بظروف صعبة قبل مواجهة الأهلي

koragoal
koragoal نوفمبر 12, 2022
Updated 2022/11/12 at 11:01 مساءً

قال أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، إنه كان هادئًا في مباراة طلائع الجيش لأنها أشبه بمباريات الكؤوس، وتستلزم الهدوء من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي.

وأضاف مرعي في تصريحات تلفزيوينة ببرنامج “الماتش”: “ألوم نفسي على ردود فعلي ولا أعرف اذا كنت على صواب أم لا من تصرفاتي”.

وأردف: “تلقيت لومًا شديد من الاتحاد المصري لكرة السلة، وهذه أول مرة يحدث فيها تحقيق معي بشأن هذا الأمر، تم التحقيق معي قبل مباراة اليوم أمام طلائع الجيش”.

وواصل: “اتحاد السلة أكد لي أنه لا يصح أن تصدر مني مثل هذه اللقطات والتي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكني تعجبت من هذا الأمر، مادام أنني لم أتجاوز على حكم أو فرد من المنافس ولم يكتب المراقب شيئًا في تقريره، لماذا يتم التحقيق معي”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

واستكمل: “كنت أتوقع أن يكون التحقيق معي من جانب نادي الزمالك وليس من الاتحاد لأنني مدرب في الفريق وتصرفي كان ضد لاعب في الفريق”.

واستطرد: “تم التحقيق معي من قبل رئيس لجنة المسابقات، وتم توقيع غرامة مالية ودفعت فورًا بدون الدخول في جدال مع الاتحاد أو النادي واعترفت بالتجاوز”.

وأكد: “نعيش ظروفًا صعبة في الزمالك، سجلنا 14 لاعبًا قبل حضوري للزمالك ولا يوجد خلاف على هذه الأسماء، لكنني فقدت 3 لاعبين لأسباب مختلفة وهم مهاب ياسر ومعاذ أيمن وأنس أسامة وهم يمثلون 20% من قوة القائمة”.

واستأنف: “لم نستطع قيد المحترف في النادي بسبب أزمة الدولار، أرسلنا له مستحقاته بالجنيه بالمصري ورفض استلامها واللاعب قرر الرحيل، والمبلغ المطلوب دفعه للاتحاد من أجل قيد الأجنبي كبير جدًا والاتحاد أصر أن يحصل على الأموال بالدولار، كما أننا مصريون ونتقاضى الأموال بالمصري وليس بالدولار، وتم قيد محترفة فريق السيدات لأنه كان الأمر أسهل بسبب نسبة الأموال التي سنقوم بتسديدها وفقًا لراتب اللاعبين، النادي مصمم على قيد لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد، وقمنا بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين”.

وشدد: “أنا وأوجستي بوش مدرب الأهلي، نغير قمصان الفرق، هذه وضعية جماهيرية صعبة، نملك نقصًا كبيرًا في صفوف الفريق ولكن سنبذل كل ما بوسعنا في المباراة يوم الأربعاء أمام الأهلي، لا نملك محترفًا وسنعتمد على أبناء النادي ونتمنى أن يقدموا مباراة قوية”.

طالع | خاص | لاعب السلة الأمريكي تو هولواي يفسخ تعاقده مع الزمالك

وتحدث مرعي عبر فضائية “الزمالك” قائلًا: “تاريخ القلعة البيضاء في كرة السلة يضع ثقلا على أي مدير فني يتولى مسؤوليته”.

وأتم: “منذ الموسم الماضي نعاني من الإصابات، كل المباريات ستكون صعبة في ظل النقص العددي في القائمة، واللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام طلائع الجيش”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *