أحمد ناجي ينتقد رد فعل محمد عواد على استبعاده من منتخب مصر

koragoal
koragoal سبتمبر 19, 2022
Updated 2022/09/19 at 9:55 مساءً

علق أحمد ناجي مدرب حراس فريق سيراميكا كليوباترا على التغريدة التي نشرها محمد عواد حارس مرمى الزمالك، ردًا على استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي.

وكان منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، والتي شهدت استبعاد محمد عواد، مما دفعه للرد على هذا الأمر. طالع التفاصيل

وقال أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “هو يعلم أنه قدم موسم أكثر من ممتاز، ولديه علامات مؤثرة في مباريات الزمالك، كان يجب عليه أن يلتزم الصمت، ولا يفتعل فجوة في العلاقة بينه وبين الجهاز الفني لمنتخب مصر”.

وبسؤاله عن النصحية التي يوجهها لعواد، أجاب: “اللاعب لاعب والمدرب مدرب، نفس الأزمة حدثت مع عواد قبل كأس العالم وقت هيكتور كوبر، وكان يقوم ببعض الردود غير االمناسبة، كان يجب أن يكون لديه خبرة في مثل هذه المواقف”.

وأكمل: ” محمد عواد لا يتعلم من أخطاء الماضي، رد فعل عواد دائمًا يكون سريعًا بعض الشيء، وقد التمس له العذر بسبب تألقه على مدار الموسم المنصرم”.

طالع | مصدر باتحاد الكرة لـ اخبار جول كورة: تأكدنا من عدم صحة تصريحات فيتوريا.. ولن نحاسبه على خسارة أمم إفريقيا

وأوضح: “مستوى محمد عواد تصاعد بشكل كبير جدًا، وكنت راض عن أدائه في النصف موسم الماضي، وكان يجب أن يلتزم محمد عواد الصمت في أزمته الأخيرة باستبعاده من المنتخب والرد في الملعب”.

واختتم: “سعيد بعودة أحمد الشناوي مرة أخرى لمنتخب مصر، وأتمنى يكون قد تعلم من دروس الماضي، ومحمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *