أحمد ياسر ريان يكشف لأول مرة تفاصيل مشاجرته مع لاعبي الزمالك: أحدهم بصق في وجهي

koragoal
koragoal سبتمبر 17, 2022
Updated 2022/09/17 at 11:05 صباحًا

كشف أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، كواليس مشاجرته مع لاعبي الزمالك عندما كان في صفوف الجونة بموسم 2019 – 2020.

وكان أحمد ياسر ريان وقتها لاعبًا في صفوف الجونة، والتقى فريقه مع الزمالك في الجولة 33، وتقدم الفارس الأبيض بهدف عن طريق طارق حامد في الدقيقة 65، ثم تعادل أحمد ياسر في الدقيقة 78، وبعدها خطف الفريق الساحلي الهدف الثاني عند الدقيقة 88 عن طريق محمود شبراوي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد أن أدرك زيزو التعادل في الدقيقة 97.

وخلال أحداث المباراة دخل لاعبو الزمالك في مشاجرة مع أحمد ياسر ريان، وتوقفت المباراة لبضع دقائق، بعد أن أشار لاعب الأهلي السابق إلى أن الدوري انتهى، الأمر الذي أغضب لاعبي الأبيض.

طالع أيضًا.. أحمد ياسر ريان يتحدث عن معاناته في الأهلي: المدرب كان يسبني بكل الألفاظ بسبب والدي

وقال أحمد ياسر في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “أنا لم أستفز لاعبي الزمالك، أنا عندما أكون خاسرا اُسرع نحو الشباك وآخذ الكرة عندما أسجل هدف، ولم أقل لهم إن الدوري انتهى”.

وتابع: “ما حدث أن لاعبا في الزمالك بصق في وجهي وضربني في قدمي، وبعد هدف شبراوي كل لاعبي الجونة كانوا يحتفلون خارج الملعب، وأنا الوحيد وقفت في نصف الملعب حتى لا يبدأ لاعبو الزمالك ويسجلون هدفًا وهذا حقهم لأنه لا يوجد أي لاعب من الجونة في الملعب”.

واختتم: “وقتها هذا اللاعب جاء وبصق في وجهي وضربني بقدمه، ويوسف أوباما طلب مني أن أرجع لنصف ملعبي، قلت له لا لأن زملائي كلهم في خارج الملعب، ثم قال لي أحد اللاعبين (إنت فاكر لما تعمل كده هترجع الأهلي) فقلت له اعتبرني لست لاعبًا بالأهلي أنا الآن لاعب في الجونة، ولم أقل لهم الدوري انتهى كما تردد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *