أرتيتا بعد اتهامات الاتحاد الإنجليزي: سأتحدث ولن أكون غير نفسي

koragoal
koragoal نوفمبر 24, 2023
Updated 2023/11/24 at 11:48 صباحًا

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، ضرورة إتاحة حرية التعبير للمدربين، على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.




ويواجه أرتيتا اتهامًا بانتهاك القواعد لانتقاده التحكيم في مباراة آرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.







وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة: “سأتحدث، عليك أن تكون نفسك، كقائد عليك أن تكون أصيلاً، لا يمكنك أن تكون أي شخص غير نفسك، هذا هو ما أنا عليه هنا وفي الملعب”.

وأضاف: “علينا أن نتحدث لتحسين الأمور، لدينا اجتماعات وأنا أتحدث، وأتحدث بطريقة مباشرة، وجهًا لوجه، قبل يومين من ذلك في اجتماع، وأتحدث بشكل مباشر حقًا عن بعض الآراء التي كانت لدي”.

وواصل أرتيتا: “أفعل نفس الشيء هناك كما أفعل هنا، وعندما يتعين علي أن أتحدث عن نفسي وأن أنتقد نفسي، فأنا أول من يفعل ذلك، عندما يجب أن أكون إيجابيًا جدًا، يجب أن أكون كذلك، وهذا ما يتوقعه الناس”.

اقرأ أيضًا | أرتيتا يوضح حالة جيسوس وأوديجارد وبن وايت قبل مباراة آرسنال وبرينتفورد

وأردف: “في النهاية، لدينا دور ينطوي على قدر كبير من المسؤولية وعلينا أن ندافع عن أفعالنا والطريقة التي نحن بها”.

وأكمل أرتيتا: “من الجيد أن نتواصل، نريد تحسين المباراة، نحن جميعًا، مديرين، حكام، مسؤولين، ملاك، مدراء رياضيين، إعلاميين، نحن جميعًا نريد لعبة أفضل، ولكن للحصول على لعبة أفضل يجب أن نتمتع بحرية التعبير”.

وأكد: “مع الاحترام، نتحدث بطريقة بناءة ولكن علينا تعزيز ذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تتحسن، لذا من الجيد أن يتحدثوا أمام وسائل الإعلام ويشرحوا الموقف، أعتقد أنه يجلب الوضوح”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *