أرتيتا: شعرت بالتعاطف خلال التحقيق معي بعد اتهامي من الاتحاد الإنجليزي

koragoal
koragoal ديسمبر 15, 2023
Updated 2023/12/15 at 5:03 مساءً

أثنى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، على طريقة عمل اللجنة المستقلة التي حققت معه بشأن التصريحات النارية التي هاجم بها التحكيم عقب خسارتهم أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وخسر آرسنال أمام نيوكاسل بهدف دون رد، في الدوري الإنجليزي، الشهر الماضي.







وأدلى أرتيتا بتصريحات هجومية عنيفة ضد التحكيم بعد تلك المباراة، حيث وصف ما حدث بـ”الفضيحة”.

ووجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات ضد أرتيتا بسوء السلوك، قبل أن تصدر لجنة التحقيق بيانها الرسمي أمس، حيث أكدت من خلاله أن الإسباني بريء ومن ثم لن يتعرض لعقوبة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وعن ذلك، قال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لقد كانت عملية جيدة حقًا، لقد منحتهم الفرصة لشرح ما شعروا به، وشرح ما شعرت به والأسباب الكامنة وراء ذلك والنتيجة هي أنني لست متهمًا”.

وأضاف: “ولكننا نبحث عن كيف يمكننا أن نكون بنائين بدرجة أكبر، ونتعلم مما حدث وكيفية المضي قدمًا، هذا كل شيء، لكنه كان جيدًا، شعرت بالكثير من التعاطف لكي أكون منصفًا”.

وواصل: “بمجرد أن شرحت ما نشعر به كمدربين في بعض الأحيان، والضغط الذي نتعرض له ومدى أهمية التفاصيل لعملنا، الواقع في العام الماضي هو أن 14 مدربًا فقدوا وظائفهم، وهو أمر لا يصدق، نحن نعتمد على النتائج، هذا هو كل شيء”.

وعندما سئل عما إذا كان سيقول نفس الأشياء مرة أخرى، أجاب: “في الحياة هذا سهل للغاية، لقد فعلت ما فعلته، لقد دافعت عن رأيي، أنا داعم تمامًا لكيفية تحسين لعبنا، لدينا واجب القيام بذلك، من الجيد مناقشة الأشياء بطريقة مفتوحة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *