أرتيتا يرد على فينجر ويؤكد: مستعدون لـ ليفربول.. وأرفض مقارنة ساليبا وفان دايك

koragoal
koragoal أكتوبر 7, 2022
Updated 2022/10/07 at 12:48 مساءً

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، على أهمية مواجهة ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف ليفربول في ملعب الإمارات، يوم الأحد المقبل، بالجولة العاشرة من البريمرليج.

وقال أرتيتا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “إنها مباراة مثيرة، أمام جماهيرنا وضد أحد أقوى الخصوم في الدوري، ستكون مباراة صعبة للغاية”.

وأضاف: “مستعدون لمنافسة ليفربول، لقد رفعنا مستوانا في الفترة الماضية، وهذه المباراة يبحث عنها الجميع، من أجل إظهار قوته، ونريد أن نفعل ذلك أمام ليفربول لأنهم فريق قوي ولديهم مدير فني رائع”.

طالع أيضًا.. كلوب يشيد بمهاجم ليفربول ويوضح موقف الإصابات قبل مواجهة آرسنال

أرتيتا كان لاعبًا لـ إيفرتون العدو اللدود لـ ليفربول في المدينة، وعلق على ذلك: “لقد كانت مباريات ديربي ميرسيسايد قوية حقًا، ولكن الآن تنظر للمباريات بمنظور مختلف، عليك أن تكون أكثر هدوء”.

وعن مستوى ليفربول: “لست هنا للحكم عليهم، أنا هنا للحديث عن فريقي، لكن أعتقد أن ما فعلوه في السنوات الخمس الماضية لا يحتاج إلى أي تقييم، فمن الواضح أنهم كانوا يقاتلون على كل البطولات حتى اللحظات الأخيرة”.

وواصل: “أنا سعيد حقًا بالتغيير والديناميكية وكيف يشعر النادي بالإيمان، لكن من الواضح أيضًا أننا نتطلع إلى ما نريد أن نكون فيه ولم نصل إليه بعد، على الجميع أن يعرف أين كنا وأين نحن الآن”.

وأشاد أرتيتا بمدافعه ويليام ساليبا: “أعتقد أنه هو من أسس نفسه، يقاتل دون أي أضواء ساطعة عليه، وهادئًا للغاية وفي نفس الوقت واثق جدًا وجاد جدًا”.

وعن المقارنة مع فيرجيل فان دايك، رد أرتيتا: “واو، هذا سؤال مفاجئ وكبير، أنا سعيد حقًا بمكانية ساليبا في الوقت الحالي، ولكنني لا أريد مقارنته مع أحد، إنه ساليبا فقط وعليه أن يصنع حياته المهنية من هذا المنطلق”.

واختتم ردًا على آرسين فينجر الذي رشح آرسنال للمنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي: “إنه أمر رائع أن يكون لدى أشخاص مثل فينجر هذا الرأي بشأن فريقنا، الآن علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب، وآمل أن يكون على حق كما كان على حق في العديد من المناسبات الأخرى”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *