أرتيتا يعلق على غياب كاسيميرو أمام آرسنال ويصرّح: لم أشجع توتنهام ضد مانشستر سيتي

koragoal
koragoal يناير 20, 2023
Updated 2023/01/20 at 5:58 مساءً

قلل مايكل أرتيتا من أهمية غياب كاسيميرو حيث يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة آرسنال، وأشاد بإريك تن هاج “لتغيير الأمور” في أولد ترافورد.




يسافر مانشستر يونايتد إلى ملعب الإمارات يوم الأحد في محاولة لتوجيه ضربة لآمال آرسنال في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان الشياطين الحمر قد فازوا بتسع مباريات متتالية قبل التعادل يوم الأربعاء 1-1 مع كريستال بالاس، لكنهم سيفتقدون لاعب الوسط المؤثر كاسيميرو نهاية هذا الأسبوع.

تلقى كاسيمريرو خامس بطاقة صفراء له هذا الموسم، ضد كريستال بالاس، مما يعني غيابه عن مواجهة الجانرز.

وعندما سُئل عن ذلك، قال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “إنه شيء لا يمكننا السيطرة عليه، لم يلعب في مباراتنا الأولى ضدهم أيضًا وما زلنا لم نفعل ما يكفي للفوز بتلك المباراة”.

وأضاف: “عندما تنظر إلى فريقهم، لديهم لاعبون رائعون يمكنهم التغلب على أي فريق في هذا الدوري، لكننا سنخطط لهذه المباراة ونحن نعلم أنه غير متاح، وهذا أمر مؤكد”.

فاز أرسنال في 15 من 18 مباراة بالدوري هذا الموسم ليتقدم بخمس نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح موقف تروسارد من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

وصعد مانشستر يونايتد، الذي بدأ الدوري بهزيمتين متتاليتين، إلى المركز الثالث تحت قيادة مدرب أياكس السابق تين هاج.

وردًا على سؤال حول تقييم وظيفة تين هاج في أولد ترافورد، قال أرتيتا: “مثير للإعجاب حقًا، لقد قلب الأمور بسرعة كبيرة، لقد نفذ طريقة لعب واضحة للغاية”.

واستمر: “لقد اقتنع اللاعبون بها ولديهم طريقة جيدة للعب، لقد فعل ذلك في وقت ليس طويلًا، لذا هو يستحق الإشادة، وطاقم التدريب لما يفعلونه”.

عانى آرسنال من هزيمته الوحيدة هذا الموسم على يد مانشستر يونايتد وأرتيتا يصر على أن فريقه بحاجة لتعلم بعض “الدروس المهمة” بعد الانتكاسة التي تعرض لها في مسرح الأحلام.

وأوضح: “كانت هناك بعض الدروس المهمة في تلك المباراة ولماذا خسرناها عندما كان لدينا في لحظات عديدة السيطرة على المباراة”.

واستطرد: “لكننا نعلم أن هذه إحدى صفات يونايتد، عندما تتحكم في اللقاء، يمكن للمباراة أن تبتعد عنك لأن لديهم الكثير من المواهب الفردية، ولديهم تنظيم جيد ولديهم العديد من الطرق لخلق المشاكل، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز يوم الأحد”.

وسُئل أرتيتا عما إذا كان مشجعًا لفريق توتنهام ضد مانشستر سيتي أمس في الدوري الإنجليزي، حيث قال: “لا، لدينا ما يكفي للنظر إلى أنفسنا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *