أرتيتا يعلن عودة أحد المصابين واستمرار غياب آخر قبل مباراة وست هام ويصرح: نفكر في فارق الأهداف

koragoal
koragoal أبريل 14, 2023
Updated 2023/04/14 at 4:05 مساءً

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، إلى وسائل الإعلام، قبل مواجهة وست هام يونايتد، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي: “اللاعبون كانوا مستاءين بعد مباراة ليفربول بسبب هدف التعادل، يجب أن يكونوا كذلك، يجب أن تشعر بالاستياء لأننا أردنا الفوز بالمباراة”.



وعند سؤاله، هل تحدثت مع اللاعبين حول كيفية منع حدوث ما تم في الشوط الثاني؟.

أجاب: “بعد المباراة من السهل أن تقول ذلك، حاولنا منع ذلك في لحظات عديدة ضدهم وفعلنا ذلك بالفعل، كان لديهم فترات من الهيمنة ولم نتمكن من الخروج من تلك المباراة جيدًا”.

اقرأ أيضًا.. هدف برشلونة وثلاثي إنجلترا.. بوروسيا مونشنجلادباخ يعلن رحيل لاعبه بنهاية الموسم

وأضاف: “أنت بحاجة إلى الحظ في اللحظات المناسبة، هذا الحظ، ولماذا يأتي وكيف تفكر فيه مهم حقًا وما تعتقد أنه سيحدث، إنه جزء آخر في هذه الرياضة”.

وعن المصابين: “ويليام ساليبا ما زال مصابًا، ربما يعود في الأسابيع المقبلة، إيدي نيكيتاه عاد بالفعل وجاهز للمواجهة القادمة”.

وعما إذا كان لعب مانشستر سيتي أوروبيا سيفيد آرسنال:”نريد أن يكون لاعبونا لائقين قدر الإمكان ومتاحين، لقد واجهنا بعض المشكلات في الأشهر القليلة الماضية مع بعض اللاعبين المهمين ونريد أن يكون الجميع جاهزين ومتاحين لمساعدة الفريق”.

في بداية الموسم، هل تخيلت أنك تقاتل من أجل اللقب؟

قال أرتيتا: “نعم، وواصل مبتسما: “تذهب يوما بعد يوم بصدق، هناك الكثير مما يحدث خلال شهر في كرة القدم ولا يمكنك النظر إليه حقًا، من الواضح أن الهدف كان إعادة إلى حيث ينتمي وهذا هو القتال والالتفاف حول كل بطولة ممكنة، هذا ما نحاول القيام به”.

وتابع: “مارتينيلي يلعب المزيد من المباريات هذا الموسم وهذا ما يجعله يتحسن، هذا أمر مؤكد، لديه سنة أخرى من الخبرة، لديه تفاهم كبير مع زملائه في الفريق، الطريقة التي يتعامل بها مع كل جلسة، تدريبه، حياته، إنه فقط ليكون الأفضل”.

وواصل؛ “مباراة وست هام صعبة للغاية، أعرف ديفيد مويس جيدًا، وستكون ديربيًا كبيرًا بالنسبة لنا وهذه هي الطريقة التي يجب أن نستعد لها”.

وبسؤاله إذا كان سيشاهد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي: “سنشاهدها وسنشاهد العديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وعما إذا كان يفكر في فرق الأهداف في سباق اللقب: “نفكر في كل شيء، من الواضح أننا نريد خوض المباريات أولا وكسب الحق في الفوز بها ثم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، يجب أن تكون منفتحًا على كل الاحتمالات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *