أرتيتا يوضح موقف ساكا من تنفيذ ركلات الجزاء بعد إهداره أمام وست هام

koragoal
koragoal أبريل 20, 2023
Updated 2023/04/20 at 8:39 مساءً

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء بعدما أهدر بوكايو ساكا ركلة جزاء مهمة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي ضد وست هام.




وتعادل آرسنال مع وست هام، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي بهدفين لمثليهما.



وحصل آرسنال على ركلة جزاء في تلك المباراة، عندما كان الجانرز متقدمًا بهدفين مقابل هدف، ولكن بوكايو ساكا أهدرها مما أدى إلى تعرضه لسلسلة من الإساءات العنصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويلتقي آرسنال مع ساوثهامبتون في الجولة الثانية والثلاثين غدًا في الدوري الإنجليزي، وأكد أرتيتا في تصريحاته اليوم أن ساكا سيظل مسؤولًا عن تنفيذ ركلات الجزاء.

وعندما سُئل أرتيتا عما إذا كان ساكا سيظل الخيار الأول لفريق آرسنال في تنفيذ ركلات الجزاء، قال: “نعم! ذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أذهب إلى أرض الملعب وأرمي الكرة له وأتأكد من أنه يأخذ الكرة التالية”.

وعن خيبة الأمل التي شعر بها ساكا، قال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “هذا هو الأمر، هو يحب المسؤولية، ولكنه أيضًا يضع الكثير على كتفيه”.

وأردف: “مرة أخرى إذا كان لديه أي شك حول مدى حب الناس له والاحترام الإعجاب الذي لديهم تجاه، فقد كان لديه رد فعل كبير للغاية من الجميع في الفريق والنادي”.

واستكمل: “يمكن أن يصبح شيئًا إيجابيًا للغاية يمنحه دفعة كبيرة لأن الجميع كان لديه رد فعل تجاهه بطريقة لا تصدق لأنه يستحق ذلك، بسبب ما هو عليه”.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *