أرنولد بعد قيادة ليفربول لفوز مثير ضد فولهام: احتفالنا يفسر معنى انتصارنا

koragoal
koragoal ديسمبر 3, 2023
Updated 2023/12/03 at 5:11 مساءً

علّق ترينت ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول، على فوزهم المثير في مباراة اليوم ضد فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.







كان أرنولد قد سجل هدفين لصالح ليفربول، في تلك المباراة المثيرة، حيث أحرز الهدف الأول (ولكن اُحتسب عكسيًا في النهاية) والرابع.

اقرأ أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

وقال أرنولد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “لقد كان الأمر يتعلق بالعقلية، لكي أكون صادقًا، كانت مباراة عبارة عن لحظات صعود وهبوط”.

وأضاف: “تقدمنا في النتيجة مرتين، ثم تعادل الخصم مرتين، ثم تأخرنا قبل 5 دقائق من النهاية، ثم تعادلنا ثم سجلنا هدف الفوز، الكثير من المشاعر”.

وواصل: “أنا فقط سعيد للغاية من أجل تحقيق الفوز، سعيد أننا قاتلنا حتى النهاية، هدف لفوز؟ توقعت المكان الذي ستسقط فيه الكرة وفكرت في تسديدها ومحاولة هز المرمى، يمكنك أن ترى من خلال الاحتفال كم يعني ذلك”.

واستمر: “مباراة مهمة وهدف مهم للفريق، كنا بحاجة للفوز، في الدقيقة 87 لم يكن الأمر محتملًا على الإطلاق لكننا بحثنا بعمق ووجدنا طريقة، لقد فعلنا ذلك الأسبوع الماضي (ضد مانشستر سيتي)، وفعلناه مرة أخرى اليوم”.

واختتم: “كنا نعلم أنه سيكون هناك الكثير من الوقت الإضافي وكنا نعلم أنه ستكون هناك فرص لنا في المباراة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *