أزبيليكويتا يوجه رسالة تحذير لـ مانشستر سيتي ويصّرح: نحن بعيدون عن المكان الذي نريده

koragoal
koragoal يناير 1, 2023
Updated 2023/01/01 at 7:52 مساءً

علّق سيزار أزبيليكويتا، لاعب فريق تشيلسي، على تعادلهم المخيب للآمال في مباراة اليوم مع نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات بعد المباراة: “أمر مخيب للآمال بالطبع، ليست هذه هي الطريقة التي أردنا أن نبدأ بها العام الجديد، نشعر بخيبة أمل لفقد نقطتين”.

وأضاف: “في الشوط الأول كان لدينا سيطرة أكبر، ولم يكن من الخطورة تسجيل الهدف الثاني، في الكرات الثابتة خسرنا نقطتين”.

وواصل: “نشعر بخيبة أمل في استقبال هدف بعد ثلاث لمسات في منطقة الجزاء، هذه هي المناطق التي لا يمكننا السماح للفرق بتسجيلها”.

اقرأ أيضًا.. بوتر عن التعادل مع نوتينجهام: لم نكن نستحق الفوز.. ولا أفكر في المراكز الأربعة الأولى

وأردف: “أعتقد أنه عندما يتأخر فريق، فإنك تتوقع رد الفعل هذا، لم نتمكن من إيجاد المساحة المناسبة أو الهجوم على المساحة المناسبة لتهدئة ردة الفعل التي توقعناها منهم، إنهم يلعبون على أرضهم، لذا عندما تكون متقدمًا 1-0 ولم تقتل المباراة، توقع ذلك ولم نتمكن من مجاراة هذا النوع من العدوانية”.

واستمر: “علينا أن نبقى معًا، في اللحظات الصعبة نحتاج إلى التماسك والتحسن والبقاء متواضعين والفوز بالمباريات، لدينا مباراة ضخمة ضد مانشستر سيتي في ملعبنا، علينا أن نبدأ في الفوز بالنقاط”.

واختتم: “لقد فقدنا نقاطًا اليوم، منذ بداية الموسم فقدنا الكثير من النقاط، نحن بعيدون حقًا عن المكان الذي نريد أن نكون فيه، كل مباراة لا تفوز بها هي فرصة تفوتها، هذه هي الحقيقة عندما ترى الجدول”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *