أكرم توفيق: رفضت طلب سواريش.. والأهلي سيعود إلى منصات التتويج مع كولر

koragoal
koragoal سبتمبر 21, 2022
Updated 2022/09/21 at 6:51 مساءً

أكد أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، أن لاعبي القلعة الحمراء عازمين ولديهم إصرار كبير لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك.

وأضاف: “اللاعبون لن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكافة البطولات في الفترة المقبلة”.

وكان أكرم توفيق عاد للمشاركة للمرة الأولى مع الأهلي اليوم في مباراة بتروجيت الودية، وذلك منذ إصابته بالرباط الصليبي في يناير الماضي مع منتخب مصر في أمم إفريقيا.

طالع | في الظهور الأول لـ كولر.. الأهلي يفوز على بتروجيت بخماسية بمشاركة كهربا وأكرم توفيق

وقال توفيق خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “التجارب الودية للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد فرصة ذهبية بالنسبة له لاختبار عودته إلى ‏الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب عن المشاركة؛ بسبب الإصابة”.

وأوضح أنه شارك في التدريبات الجماعية قبل نهاية الموسم الماضي وكان المدير الفني ‏السابق البرتغالي ريكاردو سواريش يرغب في مشاركته خلال آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، ولكني طلب منه تأجيل عودته لحين خوض مباريات ودية والمشاركة بشكل تدريجي.

وواصل: “غياب نصف القوام الأساسي لأي فريق يكون مؤثرا في المباريات الرسمية، وهذا ‏أمر طبيعي، وأي لاعب يشارك في الأهلي دائمًا ما يكون على قدر الثقة ‏والمسؤولية”.

وتطرق توفيق للحديث عن مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق وعلاقته باللاعبين، وقال: “كولر يتحدث بشكل جماعي مع اللاعبين، وهناك علاقة احترام تربطه بالجميع، وعندما يجمعني حديث معه بشكل ‏شخصي يكون للاطمئنان على حالتي، لاسيما أنه يعلم أنني عائد من الإصابة وغبت عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة”.

واستطرد: “كولر مدرب بشوش يقابل الجميع بابتسامة، ولكن في عمله كما يقولون ميري من حيث الجدية والالتزام، وأتمنى أن يكون الفريق ‏والجهاز على قدر ثقة الجماهير وكل محبي ومنتسبي النادي خلال الموسم الجديد، ونعود إلى منصات التتويج بالألقاب”.

وأكمل: “الموسم المقبل سوف يشهد تغييرا في شكل الأهلي بعد حصول اللاعبين على فترة راحة كانوا في أشد الاحتياج إليها؛ نتيجة ‏ضغط المباريات المتواصل منذ ثلاثة أعوام، هذا إلى جانب دور الصفقات الجديدة مع الفريق وانصهارهم وتألقهم السريع داخل النادي في الفترة المقبلة”.

وتحدث لاعب الأهلي عن الصفقات الجديدة، مشددًا على أنهم سوف يلقون كل الدعم، وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي يكون على قدر المسئولية ‏وتمنى لهم التوفيق مع الفريق.

وعن المنافسة في مركز الظهير الأيمن، أتم: “هناك من يقارن بين اللاعبين في المراكز، ولكن بشكل مبدئي المنافسة دائما ما تكون شريفة في كل المراكز، وهو ما يصب في مصلحة الفريق بشكل عام، وأي لاعب ‏يشارك لا يبخل علي النادي وجماهيره بنقطة عرق واحدة، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى العودة السريعة لمستواي الذي ظهرت به قبل الإصابة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *