أكرم توفيق يعلن سر لقب “موفاسا” ويصرح: تلقيت عروضًا من الدوري الإنجليزي

koragoal
koragoal سبتمبر 21, 2022
Updated 2022/09/21 at 7:01 مساءً

تحدث أكرم توفيق لاعب الأهلي عن التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وطموح الاحتراف الخارجي، كما وجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء.

وأكد توفيق أن بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي هو من أطلق عليه لقب “موفاسا”، مشيرًا إلى أنه شاهد فيلم الأسد الملك وأعجب باللقب.

وقال توفيق في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: “الأهلي دائمًا ما يكون المنافس الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على الأحمر.. وفي آخر ثلاث سنوات توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وخسر النهائي النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل استعادة اللقب الإفريقي وكل الألقاب”. ‏

وأشار توفيق إلى أن كثرة الفرق المنافسة في صدارة الدوري الممتاز منح البطولة طابعًا جديدًا، مؤكدا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل استعادة البطولة المحببة للجماهير.

طالع | صلاح محسن يرد على أنباء طلبه الرحيل من الأهلي بعد وضعه في قائمة الانتظار

وأشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب خلال مشاركتهم مع الفريق، مشيرا إلى أنهم ظهروا بمستوى مميز مع النادي، وهم مستقبل النادي مع باقي عناصر الفريق وأصحاب الخبرات، مؤكدا أن أي لاعب يجب ‏أن يقدر قيمة قميص الأهلي.

واستكمل: “أرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن لن أخرج إلا بموافقة الأهلي، وأن يكون هناك حالة رضا تام من المسئولين والجماهير قبل خروجي من النادي، ولن أسبق الأوان، أركز مع الأهلي ولكن يظل طموح الاحتراف قائما بالنسبة لي”.

وتابع: “تلقيت عروضًا خارجية قبل الإصابة سواء من أوروبا وتحديدا إيطاليا والدوري الإنجليزي إلى جانب عروضًا من ‏أندية خليجية، ولكن أؤكد من جديد لن أرحل من الأهلي إلا بموافقة النادي ويكون الجميع في ظهري خلال هذه الخطوة”.

وشدد الظهير الأيمن للأهلي على أن أي فريق في العالم يتعرض لهبوط في المستوى، وجماهير الأهلي تريد الفريق دائما في الصدارة، وأنهم كلاعبين دائما ما يتحدثون عن تحقيق طموحاتهم في الفوز بالألقاب وإسعاد جماهير النادي.

‏وواصل حديثه: “كل اللاعبين رجال يقاتلون من أجل النادي والجماهير في التدريبات، الجميع يريدون أن ‏يشارك ونقاتل من أجل التواجد والظهور في الصورة التي يتمناها جمهور الأهلي”.

واختتم أكرم توفيق حديثه موجها الشكر لجماهير الأهلي على دعمها له وقال: “الجماهير دائمًا تساندني، أرى ما يسعدني منهم، ودعواتهم المستمرة لي، ‏وأشكر أسرتي على دعمها لي، وأتمنى أن أعود من جديد وأكون عند حسن ظن الجميع”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *