أليسون يدافع عن أونانا قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: يحتاج إلى دعم الجميع

koragoal
koragoal ديسمبر 15, 2023
Updated 2023/12/15 at 5:49 مساءً

دافع حارس مرمى فريق ليفربول، أليسون بيكر، عن خصمه أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد، قبل مباراة الأحد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، 2023/24.







ويعاني أونانا في موسمه الأول رفقة مانشستر يونايتد حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه، وتعرض للكثير من الانتقادات في ظل الأهداف الكثيرة التي تهتز بها شباكه، في مختلف البطولات.

وقال أليسون في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية: “أونانا بالطبع حارس مرمى جيد حقًا، دوري أبطال أوروبا الذي لعبه الموسم الماضي كان مذهلًا، والطريقة التي أدى بها، لقد سبق وأن مررت بشيء مشابه لما يعايشه في مسيرتي”.

وأضاف: “لقد أتيت من نادٍ إيطالي إلى إنجلترا، إلى نادٍ كبير، مقابل صفقة ضخمة مالية، هذه مسؤولية كبيرة تقع على عاتقك، لقد جاء إلى هنا حاملًا مسؤولية أن يكون بديلاً لدي خيا، الذي ربما لم يكن في أفضل حالاته خلال مسيرته لكنه كان لا يزال يقدم أداءً جيدًا”.

وواصل: “لقد قدم الكثير من الأشياء الجيدة لمانشستر يونايتد والعديد من المباريات، أن تكون بديلًا لذلك يُعد خطوة كبيرة في حياتك المهنية”.

اقرأ أيضًا | بينهم إفريقي.. المرشحون لجائزة أفضل حارس في العالم 2023

وأردف: “أعتقد أنه قادر على تحمل هذه المسؤولية، لكن في بعض الأحيان يستغرق الأمر وقتًا أطول مع البعض أكثر من البعض الآخر، أنت تغير الفريق، أنت تغير الدوري، إنهم يحاولون التكيف واكتشاف أنفسهم وهذا يمكن أن يؤثر عليك كثيرًا”.

واستمر: “لقد كنت محظوظًا لأنني أتيت إلى فريق كان كل شيء يسير بالفعل بطريقة مختلفة، وكان في مرحلة البناء، لذلك أعتقد أنه سيصل إلى هناك (مستوى عالِ)”.

واختتم: “هو يحتاج إلى التحلي بالصبر، وعليه أن يفعل ذلك مع كل ما يحدث في حياته بأفضل طريقة ممكنة، وأعتقد أنه شخص يحتاج في هذه اللحظة إلى دعم الجميع”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *