أمير عزمي: أوسوريو يقدم تكتيكًا جيدًا مع الزمالك.. ويوجه طلبًا لإدارة النادي

koragoal
koragoal يوليو 5, 2023
Updated 2023/07/05 at 10:48 صباحًا

أكد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، على تقديم الفريق الأبيض أداء متميزاً خلال مباراة الأمس أمام المقاولون العرب في كأس مصر، مشيدًا بـ أوسوريو المدير الفني وقيادته خلال المواجهات الأخيرة.




وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات عبر قناة ETC: “الزمالك قدم مستوى جيداً خصوصًا على الأطراف، كما أن الفريق هجوميًا كان رائعًا بفضل زيزو والجزيري وشيكابالا، والأداء اليوم كان ممتعًا للغاية، وأتمنى عودة الجماهير بشكل كامل في الموسم المقبل”.



وتابع: “أوسوريو يقدم تكتيكاً جيداً مع الزمالك والأداء في الملعب مطابق للتدريبات، واللاعبون استوعبوا طريقته، ونتمنى استمرار نفس الأداء، أمام الأهلي وفيوتشر، ولكن روح اللاعبين أيضا جيدة وهو ما لاحظناه خلال الأهداف والاحتفالات من على مقاعد البدلاء”.

واستطرد: “إبراهيما نداي لاعب جيد منذ أن كان في وادي دجلة، والزمالك استعجل في الدفع به خلال لقاء الهلال السعودي، وكان يجب التمهل قبل مشاركته في المباريات، وأوسوريو مدرب جريء، وقام بتغيير مراكز عدة لاعبين، وأي مدرب يحتاج لوقت من أجل العمل مع اللاعبين، وبدأنا نشعر بوجود انضباط في الملعب”.

وأشار: “أوسوريو أيضا قام بتغيير مراكز اللاعبين لإنجاح طريقته، وأعطى ثقة لعناصر الفريق، وهو ما جعل بعض اللاعبين يستعيدون أيضا الثقة في إمكانياتهم، وعمرو السيسي الأفضل يلعب كمحور ارتكاز دفاعي مركز 6، من تواجده في مركز 8، لأنه يحتاج لمواصفات مختلفة، وكل لاعب له إمكانيات معروفة”.

طالع | مرتضى منصور يعلن الصفقات التي طلبها أوسوريو.. ويصرح: فيفا أعطى كهربا 6 أيام لتسديد غرامة الزمالك

وأوضح: “أتمنى من إدارة الزمالك توفير الدعم والصفقات للمدرب أوسوريو، قد تكون بداية لانطلاقة جديدة في الموسم المقبل، والمدرب أعطى فرصاً عديدة أيضاً للاعبين، خصوصاً بعدما حقق مكسباً كبيراً أمام المقاولون وأيضا في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر”.

وأضاف: “المقاولون العرب قدم موسماً استثنائياً تحت قيادة شوقي غريب، لكن لم يحالفهم التوفيق أمام الزمالك وخسروا بنتيجة كبيرة وهي أمور واردة في كرة القدم، لكنهم قدموا مستوى جيداً على مدار الموسم الحالي، والجهاز الفني قادر على التعامل سريعا مع هذه الأمور”.

واختتم: “مواجهة الزمالك أمام بيراميدز صعبة في نصف نهائي كأس مصر، بيراميدز يضم عناصر مميزة وعلى رأسهم مصطفى فتحي الذي يعتبر الأفضل هذا الموسم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *