أمير مرتضى: حزين على طارق حامد وأبو جبل.. وتمنيت لو فعلا مثل بن شرقي

koragoal
koragoal أغسطس 23, 2022
Updated 2022/08/23 at 10:59 مساءً

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك مستقبل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، متحدثًا عن الثنائي طارق حامد وأبو جبل.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أحمد سيد زيزو لاعب في الزمالك وعقده ممتد، صحيح لديه شرط جزائي في عقده، هو لم يتحدث فيه ولم يُفعَل هذا البند”.

وأكمل: “زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري، وطبيعي أن يأتي له عروضًا كثيرة، ومن الطبيعي أن يفكر فيها”. 

وأردف: “كان عندنا موسم صعب وإعجازي وجاء من بعيد جدًا، كان لدينا مشاكل فنية وتعاقدية وإدارية، واستطعنا الفوز بالدوري وكأس مصر، وسننافس على كأس مصر للموسم الحالي والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي”.

طالع | أحمد مرتضى: شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر.. و”إحنا خدامين جماهير الزمالك”

وأضاف: “أشرف بن شرقي من الشخصيات المحترمة جدًا، أعطى 100% من مستواه خلال تواجده بالزمالك، ولم يشعر الناس أنه كان متعاليًا أو متكبرًا، كان إيجابيًا داخل الملعب وخارجه، وفي النهاية رحل بشكل جيد”.

وأشار المشرف على الكرة بالزمالك: “طارق حامد دخل امتحان مكون من 10 أسئلة وأجاب على 9 ولم يجب على السؤال الأخير بالشكل الصحيح، لم أحب رحيله بهذا الشكل عن الزمالك، لقد سبب الحزن للجمهور والإدارة، لكن لا نقدر على أن ننكر تاريخه مع النادي”.

وواصل: “حزين على محمد أبو جبل، كنت أرى أن الأمور كانت أسهل من ذلك، طارق وأبو جبل لو كانا فعلا مثل أوناجم وبن شرقي وطالبا ألا يستمرا مع الفريق لساعدناهما في الخروج من النادي، واللاعب في النهاية هو الذي يختار مصيره وقراره”.

وأوضح: “أبو جبل لعب في الزمالك وفي النهاية هو ليس ابن النادي، انضم في 2014 ورحل، وبعد ذلك عاد وتألق، في وقت من الأوقات أجاد وأصاب، ولكني حزين بشكل كبير على طارق حامد لأنه كان قادرًا على أن يكون (كادر) في التدريب والإدارة”.

واختتم: “لا أريد وضع كل الناس في سلة واحدة، لا نستطيع أن نقارن تاريخ أبو جبل بتاريخ طارق حامد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *