أمير مرتضى يوضح معايير اختيار صفقات الزمالك الجديدة ودور فيريرا

koragoal
koragoal أكتوبر 11, 2022
Updated 2022/10/11 at 6:13 مساءً

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن المسؤولية كبيرة عليهم لتقديم الأفضل.

وكان الزمالك نجح في ضم 9 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي وهم، عمرو السيسي ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري وعماد نبيل دونجا وعمر جابر وإبراهيما نداي وزكريا الوردي وسامسون إيكنيولا ويوسف حسن بالإضافة إلى عودة الحارس محمد صبحي من الإعارة.

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: “المسؤولية كبيرة على اللاعبين الجدد في تقديم أفضل ما لديهم مع النادي خلال الفترة المقبلة”.

طالع | قائمة الزمالك النهائية لموسم 2022/2023

وأضاف: “اللاعبون الجدد قادمون على لاعبين هم الأفضل وحصلوا على بطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الماضي، وبناءً عليه أصبح عليهم دور كبير في الظهور بالشكل المطلوب الذي يفيد الفريق”.

وتابع: “الزمالك عمل على شقين خلال التدعيمات في الانتقالات الصيفية الأخيرة وهما، الأول هو سد الاحتياجات بعد موقف إيقاف القيد السابق، والأمر الثاني هو تعويض اللاعبين الذين خرجوا ورحلوا عن الفريق، وعليه كان لا بد من البناء والتدعيم مع اللاعبين الشباب الذين شاركوا وظهروا مع الفريق الأول بشكل مميز”.

وواصل: “كل اللاعبين الجدد انضموا للفريق وفقاً للرؤية الفنية والطلبات الخاصة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بعد متابعة لفترة طويلة”.

وأتم: “كانت هناك أولويات للتعاقدات في هذه الفترة، وكان من الممكن تأجيل البعض لفترة الانتقالات المقبلة في حال أي تعثر ولكن نجحنا في التعاقد مع اللاعبين المطلوبين ووفرنا كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *