أنشيلوتي: أُفضّل الفوز على برشلونة بدلاً من رايو فاييكانو

koragoal
koragoal نوفمبر 5, 2023
Updated 2023/11/05 at 10:56 مساءً

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنه يفضل الفوز على برشلونة بدلاً من تحقيق الانتصار أمام رايو فاييكانو.




وكان ريال مدريد تغلب على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بهدفين لهدف، ثم تعادل سلبيًا ليلة الأحد أمام ريال فاييكانو.







وقال كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “لقد خلقنا العديد من الفرص، وافتقرنا إلى النجاح، لقد تألمنا من النتيجة، المباراة كانت جيدة في رأيي”.

وسُئل أنشيلوتي عما إذا لم يسجل بيلينجهام، يتعثر الفريق، ورد: “لا، لدينا الكثير من العناصر، لقد خلقنا فرصاً مع فالفيردي، فينيسيوس، خوسيلو، رودريجو… لقد افتقرنا إلى القليل من النجاح”.

وعن التبديلات التي أجراها، أوضح: “لقد قمت باستبدال مودريتش لإعطاء مساحة في الملعب مع رودريجو، كان لعبه جيدًا، لا يعني ذلك أنه يستحق التغيير، أكرر، كانت المباراة جيدة”.

وأكمل: “راقبنا المرتدات جيدًا، وكنا عدوانيين، بالنسبة للفريق لقد رأيت ذلك جيدًا ولكن في بعض الأحيان يحدث أنك غير قادر على تسجيل الأهداف”.

وبشأن عدم تسجيل أهداف، أردف: “لست قلقًا، المباراة لعبت بالعرضيات والتمريرات العمودية، لقد حاولنا بكل الطرق، لم ينجح الأمر ويمكن أن يحدث ذلك، الشيء المهم هو خلق الفرص، لقد فعلناها حتى النهاية وقمنا بذلك، لقد حاولنا حتى اللحظة الأخيرة”.

وإذا كان الفريق متعبًا، أوضح أنشيلوتي: “مباراة اليوم تبدو لي على العكس من ذلك، الدفاع عن المنطقة شيء والدفاع عن الملعب بأكمله شيء آخر، لم أر الفريق متعبًا”.

وعما وقع بين بيلينجهام وباثي سيس، أفاد مدرب ريال مدريد: “لا أعرف إذا كان قد خاض معركة مع باثي سيس، أعتقد أنها كانت معركة ميدانية، في النهاية أعتقد أن شيئًا لم يحدث، بيلينجهام مقاتل يريد الفوز”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يفقد خدمات لاعبه في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وشدد أنشيلوتي: “نحن نتألم من النتيجة، وليس من المباراة، في بعض الأحيان تفوز بمباراة لا تستحقها وأحيانًا لا تفوز بمباراة تستحقها، في الجدول، نحن جيدون جدًا، نحن في المركز الثاني”.

وأكمل: “القتال جيد جدًا في دوري أبطال أوروبا، لا توجد دراما، هناك ثقة في أننا سنفعل الأشياء بشكل جيد، كما حدث اليوم، لأننا لم نرتكب أي خطأ اليوم”.

وعن وضع أردا جولر، أوضح: “لم يكن الوقت مناسبًا في الدقائق الأخيرة، كان هناك الكثير من القتال، والكثير من الكرات العالية، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للدفع به، مع أردا علينا أن نسير بهدوء، لقد بدأ التدريب معنا وسيبدأ اللعب قريبًا”.

وسُئل أنشيلوتي أي مباراة لا يستحق الفوز بها، وأجاب: “إذا كان لا بد من الفوز بإحدى المباراتين، كان من الأفضل الفوز على برشلونة بدلاً من الفوز على رايو”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *