أنشيلوتي: بنزيما فاجئنا بقرار رحيله هذا الصباح.. وسنتعاقد مع مهاجم مثله

koragoal
koragoal يونيو 4, 2023
Updated 2023/06/04 at 9:46 مساءً

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما أبلغ النادي بقرار رحيله هذا الصباح، وكان الأمر بمثابة مفاجأة للجميع، وعلّق على التعاقدات المرتقبة لخلافته.




وأعلن ريال مدريد صباح الأحد، رحيل كريم بنزيما عن الفريق بعد 14 عامًا بقميص اللوس بلانكوس.



وخاض بنزيما المباراة الأخيرة له مع الميرنجي وقاد فريقه للتعادل بهدف لمثله أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة لليجا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، عن بنزيما: “لقد دربت أحد أفضل اللاعبين في العالم، ليس فقط كمهاجم، كلاعب كرة قدم متكامل، إنه شخص رائع، طيب، متواضع، جاد، لا يمكننا أن نكون سعداء (برحيله)، لكن يجب علينا احترامه”.

وأضاف: “لقد حصل على حق اتخاذ القرار، كان قرار اللحظة الأخيرة، واتخذ قراره هذا الصباح، لقد قام بأشياء أسطورية لا تُنسى، كانت مفاجأة للجميع، لكنها جزء من عملية انتقالية، سيبقى إلى الأبد في تاريخ هذا النادي”.

وواصل أنشيلوتي: “لدينا الوقت للتفكير فيما سنفعله، لقد تحدثت إليه هذا الصباح وأخبرني أنه سيغادر، لقد أظهرت له كل احترامي لكل ما فعله”.

وسُئل عن ارتباط ريال مدريد بمهاجمين مثل هاري كين وخوسيلو، وأجاب: “من الواضح أن أربعة مهاجمين يغادرونا، وعلينا أن نستبدلهم، هناك وقت لاتخاذ إجراء، نبحث عن مهاجم هداف، ويمكنه التكيف مع أسلوب لعبنا، مهاجم يمكنه لعب كرة القدم بشكل جيد مثل كريم”.

وأكمل أنشيلوتي: “ولا ننسى أن لدينا شابين لهما شهرة كبيرة، مثل فينيسيوس ورودريجو، تُربح المباريات بمهاجم وبدون مهاجم”.

وعن رحيل أسينسيو ومستقبل ناتشو وسيبايوس، أفاد الإيطالي: “تنتهي عقودهم، وشرحت لهم دورهم، قدم النادي لهم عرضًا،  لقد فضل ماركو التغيير، بالنسبة لسيبايوس وناتشو، أشعر أن كليهما سيبقيان”.

وبشأن الثنائي هازارد وماريانو وعدم مشاركتهما اليوم في المباراة الأخيرة لهما مع ريال مدريد، استطرد أنشيلوتي: “لقد أجريت خمسة تغييرات، لم يطلبا الدخول، لكني أريد أن أقول إنهما كانا جادين ومهنيين على حد سواء، لقد تصرفا بأقصى مستوى حتى اليوم الأخير”.

وسُئل أنشيلوتي عما كان مفقودًا في موسم ريال مدريد، وأجاب: “الاستمرارية في الدوري، الفريق كان أفضل مع تشواميني وروديجر مقارنة بالموسم الماضي”.

واسترسل: “الفترة التي تلت المونديال أثرت علينا، لم نصل إلى القمة لأن الموسم تطلب منا الكثير، كان لدينا كأس السوبر الإسباني وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى بنا إلى خسارة النقاط في الدوري، الموسم كان جيدًا والموسم المقبل سيكون أفضل”.

وأتم أنشيلوتي بشأن صفقة جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند المرتبط بانتقاله إلى ريال مدريد: “أنا لا أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا بعد”.


Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *