أنشيلوتي يوضح موقف بنزيما من مباراة سيلتا فيجو بعد إصابته.. ويعلق على مواجهة مانشستر سيتي

koragoal
koragoal أبريل 21, 2023
Updated 2023/04/21 at 11:30 صباحًا

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مواجهة سيلتا فيجو، غدا السبت، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإسباني.




وأوضح المدير الفني الإيطالي، موقف كريم بنزيما من المباراة بعد تعرضه لضربة قوية خلال مباراة تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما علق على مواجهة مانشستر سيتي.



وقال أنشيلوتي: “لدينا الكثير من الاحترام لفريق سيلتا فيجو، لديهم منظومة جيدة مع لاعبين جيدين أيضًا، مثل فييجا وأسباس، علينا تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز”.

وجاءت باقي أسئلة المؤتمر والإجابات على النحو التالي:

هل فوجئت أن جوارديولا غيّر خططه وأصبح لا يهتم كثيرًا بالاستحواذ؟

إنه فريق (مانشستر سيتي) تغير قليلا، لكنه لا يزال قويا للغاية ولديه سمات أكثر، مع مهاجم يسجل العديد من الأهداف، علينا أن نحاول أن نكون أفضل من المنافس.

هل مانشستر سيتي هو المُرشح المفضل للتأهل؟

لا أفكر في ما إذا كنا نحن مرشحين أم لا، علينا أن نعتبر أننا اقتربنا من الوصول إلى النهائي وستكون مباراة متكافئة للغاية.

اقرأ أيضًا.. آس: بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024

إذا فاز أتليتكو ضد برشلونة ​​في كامب نو، هل ستزداد فرص القتال من أجل الدوري؟

نعم، علينا القيام بما يجب علينا فعله والقتال حتى المباراة الأخيرة، كل مباراة جيدة لتأكيد الديناميكية التي نحن فيها، الآن يتم استخدام المباريات التي لدينا في الدوري لهذا الغرض، الفريق جيد جدا وعلينا أن نؤدي في مباريات الدوري حتى نهائي الكأس.

الجدول الزمني غير منطقي، إنه ضيق للغاية، مع وجود الكثير من المباريات، عليك أن تقيّم قليلاً صحة اللاعبين، الذين هم أهم جزء في كرة القدم، هنا يفكر الجميع بأنفسهم: رابطة الدوري الإسباني والاتحاد، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وفيفا، لا يتم أخذ رأي اللاعبين في أي شيء،  يجب تغيير شيء ما، فهناك الكثير من الأطراف.

هل تثير مجاملات جوارديولا إعجابك؟

نعم، ريال مدريد يحظى باحترام كبير وهذا شيء جيد، وهذا ما يقوله مدرب مثل جوارديولا، إنه أمر جيد أكثر.

هل يمكن لعب نهائي الكأس وذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس التشكيلة؟

نعم أعتقد ذلك، يمكن تغيير العادات التي لدينا بعد المباريات قليلا، ليس لدينا مشكلة في اللعب في ثلاثة أيام، لقد فعلنا ذلك مرات عديدة، لقد سمعت أيضًا أن ريال مدريد حصل على أيام إجازة كثيرة جدًا، لكن في أربعة أشهر، منذ 30 ديسمبر، حصلنا على ثمانية أيام عطلة فقط.

كيف حال كريم بنزيما؟

بنزيما بخير، لقد تعرض لتلك الضربة أمام تشيلسي، لكنه تعافى بشكل جيد للغاية، غدا متاح للعب، أخرجته في لندن لأنني عندما أعتقد أن المباراة انتهت، أريد الحفاظ على اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة.

هل ستقوم بالمداورة بين اللاعبين غدًا للتفكير في المسابقات الأخرى؟

في الوقت الحالي، تعتمد المداورة فقط على منح الراحة للاعبين الذين أرى أنهم أصبحوا أكثر إرهاقًا ولجعل المزيد من اللاعبين في حالة بدنية جيدة، يجب أن أعطي دقائق للمحافظة على لياقة اللاعبين بدنياً في المرحلة الأخيرة من الموسم.

يعيش الفريق لحظات دفاعية جيدة، ما هي كلمة السر؟

نحن أكثر صلابة، هذا صحيح، يعتمد ذلك كثيرًا على وقت الموسم، في اللحظات الأهم يكون تركيز اللاعبين أكثر على الجانب الدفاعي، لقد كان المفتاح العام الماضي ويمكن أن يكون المفتاح هذا العام أيضًا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *