أنشيلوتي يوضح موقف بيلينجهام من مباراة ريال مدريد وغرناطة.. ويشبهه بـ كاكا

koragoal
koragoal ديسمبر 1, 2023
Updated 2023/12/01 at 12:23 مساءً

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث قبل المباراة أمام غرناطة، وأوضح حالة اللاعبين المصابين، بما في ذلك جود بيلينجهام.




ويلتقي ريال مدريد وغرناطة غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، وشهدت تدريبات الفريق اليوم انحساب بيلينجهام.







وقال أنشيلوتي عن بيلينجهام: “غدًا سيكون جاهزًا للعب، إنه متعب قليلاً، كان يعاني من بعض الانزعاج في كاحله وفضلنا تجنب أي احتكاك”.

وسُئل هل بيلينجهام يشبه لاعبه فيدي فالفيردي في أي شيء، ورد مدرب ريال مدريد ضاحكًا: “الأظافر، إنه رائع، ونحن سعداء به، ما يجلبه … أمر لا يصدق”.

وعما إذا كان راهن مع بيلينجهام لتسجيل الأهداف، أجاب: “لا، لا أعتقد أننا طلبنا من بيلينجهام من قبل أن يسجل الأهداف، إنه يفعل ذلك لأنه يتمتع بهذه القدرة الرائعة على الوصول إلى منطقة الخصم في الوقت المناسب، الاحترام الذي نكنه له يرجع إلى العمل وما يفعله، وليس من أجل الأهداف”.

وعن تغير دور بيلينجهام، أصر أنشيلوتي مجددًا: “إنه يحظى باحترام كبير لما يفعله على أرض الملعب، والذي يتجاوز الأهداف بكثير، إنه فتى متواضع ومجتهد”.

وسُئل أنشيلوتي من يشبه بيلينجهام أكثر، دي ستيفانو، زيدان أو كرويف، وأجاب: “لم يسبق لي أن رأيت دي ستيفانو يلعب، في المؤتمر الصحفي السابق أجريت مقارنة مع زيدان، حسنًا، أنا مندهش لأنني سأقول مثل المرة الأولى التي رأيت فيها كاكا، أنا لا أقول إنه يشبهه، لكن لديه أشياء من كاكا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *