أنشيلوتي يوضح موقف بيلينجهام وفينيسيوس من مباراة أتلتيكو مدريد

koragoal
koragoal سبتمبر 23, 2023
Updated 2023/09/23 at 12:15 مساءً

أوضح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور من مواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا في الدوري الإسباني.




وخلال المؤتمر الصحفي، قال أنشيلوتي: “بدأ فينيسيوس التدريب بالأمس، إنه في حالة جيدة وسيكون ضمن الفريق وسأقرر غدًا ما هو الدور الذي سيلعبه”.



وعن بافي المصابين، أكمل: “داني كارفاخال لن يكون متواجدًا وكذلك أردا جولر، بيلينجهام لم يكن على ما يرام لكنه تدرب جيدًا وسيشارك في المباراة غدًا”.

وتابع: “في هذه المباريات أظهر الفريق أنه قادر على تعويض الخسائر، إذا لم يتمكن بيلينجهام من اللعب، فلن نبكي، سيلعب شخص آخر”.

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد السابق: زيدان طرد الجميع وبدأ بالصراخ خلال مباراة بايرن ميونخ

وعن وضع لاعبي الوسط على مقاعد البدلاء: “من الصعب ترك توني كروس، أو لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا على مقاعد البدلاء، لكن المنافسة شديدة جدًا في وسط الملعب”.

وسط ريال مدريد

وواصل أنشيلوتي: “اللاعبون يعتقدون أن التغييرات سيئة، لكن الهدف هو أن يكون الجميع في أفضل حال، لا يمكن للاعب أن يحزن بسبب التغيير إذا قدم 100% من طاقتك وأتي شخص ذو جودة عالية مكانه”.

وحول خطورة مشاركة فينيسيوس غدًا من حيث الإصابة: “هي 0% إذا كان هناك خطر بنسبة 1% غدًا فلن يلعب، إنه يفتقر إلى الحالة البدنية لأنه لم يلعب لمدة شهر وهذا طبيعي، سنقيمه غدًا”.

وعن المباراة ضد أتلتيكو، قال “الديربي فرصة عظيمة، سواء كنت جيدًا أو سيئًا، إنها مباراة مميزة دائمًا، إنها مباريات شديدة القوة ومن الممتع مشاهدتها، لا أعتقد أن مباراتهم ضد فالنسيا ستؤثر عليهم، أمام لاتسيو لعبوا بشكل جيد للغاية”.

واختتم: “نريد الفوز من أجل تحقيق النقاط ومحاولة الفوز بالدوري، وليس وضع أتلتيكو في الصعوبات”.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *