أوسوريو: أتحمل الخسارة برباعية أمام الأهلي.. وأخطات في مشاركة ثلاثي الزمالك

koragoal
koragoal يوليو 13, 2023
Updated 2023/07/13 at 8:25 مساءً

اعتذر الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن الخسارة برباعية أمام الأهلي، مشيراً إلى أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة.




الأهلي فاز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة القمة التي أقيمت اليوم الخميس بالجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.



وقال أوسوريو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة ولعبنا أمام فريق يقوم بعمل التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع”.

وتابع: “أسوأ سيناريو أن نستقبل هدفًا مبكرًا وهذا ماحدث وهم نجحوا في استغلال ذلك، هم يلعبون بشكل مباشر على المرمى وهم من الفرق التي لا تقوم بعمل تمريرات كثيرة ويلعبون على المرمى مباشرة”.

وواصل: “نجحوا في الفوز اليوم واستغلوا السرعات الموجودة بفريفهم، لعبنا بطريقتنا المعتادة وهم نجحوا في استغلال الفرص وتحويلها للأهداف”.

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة مع فاركو في الدوري بعد الخسارة أمام الأهلي

وأردف: “اعتذرت بعد مباراة المقاولون عن تصرف إبراهيما نداي واليوم لاعب منهم قام بموقف مشابه وكان هناك استفزازات”، مشيراً إلى أنه في الرياضة أنت مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس مطلوب منك استفزازه هذه المواقف تتسبب في المشاكل.

أكمل: “علينا العمل والتحسن وتصحيح الأخطاء وغلق ونسيان مباراة اليوم، لا ننسى أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين الدوليين والمواقف الاستفزازية التي حدثت اليوم لا يقدر أي لاعب أن يفعلها مع المنتخب”.

وأستطرد: “كنت أرى أن شيكابالا وزيزو وفتوح سوف يصنعون الفارق ولكني أخطأت ولكن في نفس الوقت لن أصلب نفسي أو أقتل نفسي بعد الخسارة، صفحة وانتهت ولن نبكي عليها”.

وتابع: “مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، غير قادر على الانتظار أمامنا مباريات قوية في البطولة العربية أبرزها أمام النصر، وخسارة اليوم سوف تكون سبب في صحوة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.

وأستمر: “أريد التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى معنا 6 مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى وهذه الأولوية بالنسبة لنا الآن والجميع يعلم الظروف المالية للنادي ولكني الآن هنا للحديث عن المباراة”.

وأتم: “أعلم ظروف النادي جيداً وحتى لو أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية لنا في مدافع أيسر ومهاجم صريح بجانب حارس مرمى في حال رحيل عواد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *