أول رد فعل من الخطيب تجاه سلة الأهلي “سيدات” بعد خسارة دوري المرتبط

koragoal
koragoal نوفمبر 19, 2023
Updated 2023/11/19 at 7:33 مساءً

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع الفريق الأول لكرة السلة “سيدات” والجهاز الفني في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بعد خسارة لقب دوري المرتبط أمام سبورتنج.




وخسر فريق الأهلي سيدات، أمام سبورتنج في المباراة النهائية لدوري مرتبط السلة ذهاباً وإياباً. 







طالع | سبورتنج يكرر الفوز على الأهلي ويتوج بلقب دوري سيدات مرتبط السلة

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي على الاجتماع مع لاعبات الفريق الأول لكرة السلة سيدات وجهازهن الفني والإداري والطبي، في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

وتحدث الخطيب عما حققه الفريق من نتائج رائعة في الموسم الماضي، وحصده كل البطولات التي شارك فيها، وأن هذا الإنجاز من المفترض أن يمنح الفريق دوافع جديدة لمواصلة المسيرة المتميزة.

وأشار الخطيب إلى أن النتائج الأولية في بداية هذا الموسم لم تكن بالقدر الذي يليق بالفريق وإمكاناته الفنية والبدنية.

وأضاف: “لا بد أن تكون هناك مراجعة سريعة والوقوف على أسباب ذلك، خاصة أنه يبدو أن النجاحات التي تحققت في العام السابق البعض قد ارتكن إليها، وهو ما حذر منه في حفل التكريم الذي أقيم في نهاية الموسم الماضي، وأن هذا الأمر يتنافى مع سياسة النادي”.

وأكمل: “طموح الأهلي وجماهيره بلا حدود وحصد البطولات يحتاج لمضاعفة الجهد، لكي يستمر بالشكل وبالمستوى اللذين يليقان بالنادي وتاريخه”.

وأتم الخطيب حديثه بأنه يثق في الفريق وجهازه الفني لتدارك الموقف سريعًا، وتحقيق ما تعود عليه الجميع من هذه المجموعة المتميزة من اللاعبات صاحبات الإمكانات الكبيرة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *