أيمن أشرف يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك معه قبل الانتقال لـ البنك الأهلي.. ويوجه نصيحة لـ إمام عاشور

koragoal
koragoal يوليو 18, 2023
Updated 2023/07/18 at 9:29 مساءً

كشف أيمن أشرف لاعب فريق الكرة بالأهلي، تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء وانضمامه لـ البنك الأهلي، موضحًا تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر.




وأتم أيمن أشرف اتفاقه مع البنك الأهلي للانتقال إليه بعد انتهاء علاقته مع الأهلي في ظل استبعاده من مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء منذ بداية الموسم.



وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “أحب أن أشكر الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وقفوا بجانبي، وأشكر جمهور النادي الأهلي على المساندة، لم أكن أشعر بحب الجمهور غير الفترة الماضية، وشعرت أنني ذو قيمة”.

طالع | الأهلي يعلن رحيل أيمن أشرف ويوجه له رسالة

وأكمل: “هذه سنة الحياة، والحياة ليست عادلة، أوقات تتعرض للظُلم، ولكن الأهم حب الناس، كانت فترة صعبة هذا الموسم، لكن عندي طموح في الموسم الجديد مع البنك الأهلي وأن أعود لمنتخب مصر مرة أخرى”.

وتابع: “في بداية الموسم كنت عائدًا من المنتخب ولم أخض فترة الإعداد مع النادي، والمدرب كان اختار من يريد، وأنا لم أكن جاهزًا بدنيًا، وكولر بدأ في وضع التشكيل ويضع اللاعبين في مراكزهم، وبدأ يُصنفني في مكان غير الذي أريده، وهي وجهة نظره وتحترم”.

وأردف: “تحدثت مع كولر كثيرًا، كان يقول لي أنت عائد من الإصابة ومرة أخرى يقول إنني أحتاج فترة إعداد بدني، بعد ذلك قال لي أنت تحتاج للتطوير، ولكن واضح أنه كان قد اتخذ قرارًا بعدم إعطائي فرصة”.

واستطرد: “الفترة الماضية كانت صعبة، لكن لم أفتعل أي مشكلة طيلة حياتي، وأعرف كيف أوقف نفسي عن افتعال أزمات احترامًا للنادي الأهلي والإدارة والجمهور، وأنا ألعب في النادي الأهلي منذ أن كان عمري 7 سنوات، جلست في النادي 21 سنة أكثر من جلوسي مع أسرتي”.

وأضاف أيمن: “الكابتن الخطيب جلس معي من شهرين، وقال لي بشكل عام إنه لا يجلس مع أي لاعب، ولكنه رحب بالجلوس معي، وهو شخصية محترمة ويتعامل معنا مثل أبنائه، وقال لي أعرف أنك منزعج وأنت ابن النادي والأهلي بيتك ومفتوح في أي وقت، وخذ القرار الذي تريده، وأنا اتخذت القرار الذي أريده وهو أنني أريد أن ألعب”.

وبسؤاله لماذا فضلت البنك الأهلي رغم الحديث عن اهتمام الزمالك؟، أجاب: “كان لابد أن آخذ خطوة في ناد هاديء، ورئيس نادي البنك الأهلي محترم وعندهم طموح في الموسم المُقبل، الزمالك تواصل معي من خلال بعض الوكلاء، ولكن لم يحدث تفاوض بشكل مباشر”.

وأوضح: “ممكن أكون موجودًا في مباراة الغد وتسليم درع الدوري، وأهنيء جمهور الأهلي على حصد 5 اخبار جول كورة في الموسم، أنا حققت مع الفريق 16 بطولة، وخرجت من الباب الكبير وبصورة جيدة، والجمهور متعاطف معي لأنني بذلت كل جهدي، وسعيد برد فعل الجمهور”.

وواصل: “كانت لحظة مؤثرة اليوم بعد رحيلي عن المكان الذي تربيت فيه، كنت أتمنى أن أعتزل في النادي الأهلي وهذا كان طموحي، لكن الحمد لله راضي بقضاء ربنا، والشيء المؤثر أنني تركت عائلتي في النادي الأهلي، زملائي بمثابة عائلتي”.

وأشار: “من أغلى البطولات على قلبي وعلى كل قلوب الأهلاوية وهي التاسعة لدوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: “إمام عاشور لاعب جيد وإنسان جميل وإضافة للفريق، وإن شاء الله يحصد اخبار جول كورة مع الأهلي، وأنصحه بالجهد والعمل المستمر، وأتمنى أن يتذكرني جمهور الأهلي بالخير، ولو ظللت أشكرهم حتى آخر الزمن لن أوفيهم حقهم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *