إبراهيموفيتش: تين هاج ليس الرجل المناسب لـ مانشستر يونايتد

koragoal
koragoal أكتوبر 3, 2023
Updated 2023/10/03 at 7:43 صباحًا

يرى زلاتان إبراهيموفيتش أسطورة كرة القدم السويدية، أن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ليس لديه الخبرة اللازمة للتعامل مع نادٍ بهذا الحجم.




تين هاج تسبب في رحيل الثنائي كريستيانو رونالدو وديفيد دي خيا، بالإضافة لاستبعاده جادون سانشو هذا الموسم من حساباته.



صحيفة “ذا صن” البريطانية” نقلت تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش: “القدوم من أياكس إلى مانشستر يونايتد كما فعل تين هاج، هو فرق كبير جدًا، لقد لعبت لكلا الناديين، لكن هناك نوع مختلف من الانضباط”.

وأضاف: “أياكس ناد لديه العديد من المواهب الشباب، ليس لديهم نجوم كبار، لذلك ما هي خبرة هذا المدرب؟ فقط أدار المواهب الشابة، ثم أصبح مدربًا لـ مانشستر يونايتد، بعقليات مختلفة، أعتقد أنه ليس الرجل المناسب”.

زلاتان إبراهيموفيتش لعب لـ مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2016 حتى 2018، ضمن مسيرة طويلة مع كبار أوروبا.

طالع أيضًا.. قلق في مانشستر يونايتد بشأن لغة جسد راشفورد.. وتين هاج يرد

وأكمل: “من المفترض أن يكون هناك لاعبون كبار في مانشستر يونايتد، ولا يمكن أن تتعامل بنفس الطريقة التي كنت تتبعها في أياكس”.

وأشار: “لا أعرف كم من الوقت سيمنحه المُلاك في النادي ولكن إذا استمعت إلى الجماهير، فلن يكون هناك الكثير أمام تين هاج، وستتم إقالته قريبًا، لأن هذا النادي اعتاد على الفوز، وما زالوا يريدونه في كل مباراة وبجميع البطولات”.

مانشستر يونايتد مع تين هاج هذا الموسم، حقق أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 34 عامًا، وخسر مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وأردف زلاتان: “على مانشستر يونايتد أن يفوز دائمًا، لكن الجميع يتحمل مسؤولية ما يحدث، وليس تين هاج فقط، هم بحاجة إلى إيجاد الطريق الصحيح مرة أخرى، بحاجة إلى خطة ومشروع يتم اتباعه”.

واختتم: “عندما تكون الأمور جيدة، تكون المشاكل أقل، لكن النادي يعيش وضعين مختلفين مع المدرب، بدليل ما حدث مع رونالدو والآن سانشو، والسماح لـ دي خيا بالرحيل في الصيف”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *