إبراهيم حسن: كنت قريبًا من الأهلي لولا قرار رئيس الإسماعيلي.. وفوجئت برحيلي عن الزمالك

koragoal
koragoal سبتمبر 10, 2022
Updated 2022/09/10 at 11:05 مساءً

أكد إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري أنه كان قريبا من الانضمام لصفوف الأهلي قبل انتقاله إلى الزمالك في عام 2018.

وبدأ إبراهيم حسن مسيرته مع الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى الزمالك ثم إلى بيراميدز الذي رحل منه إلى الاتحاد.

طالع أيضًا.. مدافع توتنهام السابق يعدد مميزات كولر مدرب الأهلي الجديد ويقارن بينه وبين فايلر وجروس

وقال إبراهيم حسن أثناء استضافته ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “قبل انضمامي للزمالك موسم 2018 – 2019 كنت سأنتقل للأهلي وحصلت على مقدم تعاقد، لكن المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قال لا، ستذهب للقلعة البيضاء”.

وأضاف: “قال ذلك بسبب حساسية انتقال لاعب من الإسماعيلي للأهلي، وأنا قلت له لا توجد مشكلة لأنني أنتمي للزمالك، وأعدت الأموال التي حصلت عليها من القلعة الحمراء”.

وتابع: “لعبت موسمًا في الزمالك وسعيد بهذه الفترة جدًا وحصدت 3 اخبار جول كورة، وكنت هداف الكونفدرالية”.

وتحدث عن كيفية تعامله مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، قائلا: “كانت علاقتي به جيدة جدًا، وأي مدير فني أجنبي أثق في أنني سأشارك معه، لأن الأجنبي أكثر عدلًا من نظيره المصري الذي يتعامل بعاطفية أكثر”.

وواصل: “رحلت عن الزمالك ولا أعرف السبب حتى الآن، رغم أنني كنت أحد أسباب التتويج بالكونفدرالية، ورغم أن هناك لاعبين كثيرين لم يكونوا يلعبون منذ سنتين أو ثلاثة ولم يرحلوا وأنا الذي غادرت”.

واستأنف: “فوجئت بإبلاغي من مسؤولي بيراميدز أنهم أنهوا الاتفاق مع الزمالك لضمي، وبعدها أمير مرتضى وأحمد زاهر أخبراني بالقرار، وذهبت إلى فريقي الجديد الذي احترمني وقدمت مستوى جيدا”.

وأشاد لاعب الاتحاد بقدرات زميله السابق في الزمالك أحمد سيد زيزو قائلا: “إنه يستحق لقب أحسن لاعب في مصر الموسم الماضي، فأثناء وجودي في الزمالك كان بديلًا ولكني كنت أراه محترفًا، يتدرب كثيرًا واجتهد لذلك الله أكرمه وظهر بمستوى جيد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *