إيمري: علينا أن نكون بطل الرواية أمام مانشستر سيتي.. ولا نفكر في دوري أبطال أوروبا

koragoal
koragoal ديسمبر 5, 2023
Updated 2023/12/05 at 5:08 مساءً

ظهر أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الأربعاء ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




ويستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة الفريقين في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، 2023/24.







ويعاني مانشستر سيتي من سوء النتائج، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي في آخر ثلاث مباريات، ضد تشيلسي، ليفربول وتوتنهام.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة “برمنجهام ميل” الإنجليزية: “من الصعب الاحتفاظ بالكرة أمام مانشستر سيتي، في كل مباراة يلعبونها، يتحسنون في استحواذهم على الكرة”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لدي شعور بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وأضاف: “نحن نلعب على أرضنا وعلينا أن نظهر إمكاناتنا وعلينا أن نكون بطل الرواية، سنحاول الاحتفاظ بالكرة ومحاولة استعادتها، وسنحاول الضغط عليهم بشكل أكثر أو أقل عدوانية”.

وواصل: “ثم، عندما تكون لدينا الكرة يجب أن نحاول الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لكنهم سيضغطون علينا، أسلوبهم وفكرتهم واضحان، إنهم يريدون الدخول إلى منطقة الجزاء أكثر من المنافس وتحسين معدل أهدافهم المتوقعة، علينا أن نكون حاسمين، ونفرض فكرتنا على أرضنا”.

وعن انتظار فوزه الأول على بيب جوارديولا، قال: “استمر في المحاولة للتغلب ضده، غدًا فرصة مرة أخرى، أريد دائمًا أن ألعب ضد أفضل فريق وأفضل اللاعبين”.

وأكد: “نحن متحمسون للغاية، نحن في المركز الرابع، إنها فرصة رائعة للحصول على النقاط وإظهار كيف يمكننا مواجهة أفضل فريق في الدوري”.

كما سُئل إيمري عن إمكانية إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “نحن لا نلعب حاليًا في تلك البطولة، إذا كنا نتحدث عن دوري أبطال أوروبا، فإننا نضيع وقتنا، نحن نلعب دوري المؤتمرات وعلينا الاستمتاع به كما هو”.

وأوضح: “من الأفضل الاستمتاع بكل لحظة اليوم ومحاولة الشعور بالارتياح مع جماهيرنا، حاول أن تكون سعيدًا، وبالطبع إذا كنت تفوز أكثر من الخسارة فسوف تكون أكثر سعادة”.

واستأنف: “لكننا في دوري المؤتمرات وتأهلنا للدور التالي، كما إننا سنلعب في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل ونريد أن نكون ثابتين في الدوري الإنجليزي، في مايو، هذا هو الوقت الذي يمكننا فيه التحدث عن مكاننا”.

واستكمل: “نحن نركز على كل مباراة ولا يمكننا التفكير في كيفية إنهاء الموسم، لا يمكننا معرفة ذلك الآن والأمر يعتمد على كيفية مواجهة كل مباراة، في 38 مباراة، كل مباراة تمثل فرصة للحصول على ثلاث نقاط، نفس النقاط أمام بورنموث كما هو الحال مع مانشستر سيتي”.

وتابع: “مانشستر سيتي قريب منا في الجدول، بالنسبة لنا النقاط الثلاث هي نفسها، في النهاية عليك الحصول على نقاط لتكون في دوري أبطال أوروبا، غدًا ثلاث نقاط والفرق الوحيد هو أننا إذا حصلنا على تلك النقاط الثلاث، فإنهم لن يأخذوها”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *