اتحاد الكرة: فيتوريا وفينجادا يتدخلان لحل أزمة إيقاف قيد الزمالك

koragoal
koragoal نوفمبر 26, 2023
Updated 2023/11/26 at 8:50 صباحًا

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك وساطة من روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، ونيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة السابق، بين الزمالك ونادي سبورتينج لشبونة، من أجل حل أزمة القيد التي تُعاني منها القلعة البيضاء.




ويُحاول مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، حل أزمة إيقاف القيد، من خلال التواصل مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، والذي يستحق مبلغ من القلعة البيضاء يُقدر بمليون ونصف المليون دولار.







وبدأت الأزمة عندما اشترى سبورتينج لشبونة قائد الزمالك الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا عام 2015، بمقابل مادي 650 ألف دولار، يتم تقسيمها على دفعات، ولكن الأبيض لم يلتزم بدفع الأقساط، ليقوم النادي برفع دعوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي قرر بدوره إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، لحين دفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار بعد تطبيق غرامة على النادي.

طالع أيضًا | طنطا يرد على أنباء مفاوضات الأهلي والزمالك مع محمد عاطف

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “المبلغ الأكبر والمستحق على نادي الزمالك من أجل رفع إيقاف القيد، عند نادي سبورتينج لشبونة، الغرامة مليون ونصف المليون دولار، مبلغ كبير جدًا وكان الله في عون مجلس الإدارة”.

وتابع: “لكن هناك وساطة من روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ونيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، وأنا أتواصل كل فترة مع الأخير”.

واختتم: “هل وساطة فيتوريا وفينجادا ستنجح ويحصل سبورتينج لشبونة على الغرامة على قسطين؟ لو حدث خير وبركة والأزمة سيتم حلها، وسيُحسب الأمر لمجلس إدارة الزمالك”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *