الأهلي والزمالك ورابطة الأندية واتحاد الكرة ينعون العامري فاروق

koragoal
koragoal يناير 26, 2024
Updated 2024/01/26 at 11:41 صباحًا

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، واتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي توفاه الله اليوم الجمعة.




وتوفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، اليوم، بعد صراع مع المرض في الفترة الماضية.







طالع | وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته على “فيس بوك”: “ينعى النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تلهبها الدموع حزنا وأسي ابنا غاليا من أبنائه وأحد رجالاته للخلصين، الذي كان نموذجا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه “العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق” الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة بذل خلالها أقصى ما لديه الإعلاء شأنه ورفعة رايته، حق داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مکث على أثرها بأحد للمستشفيات حق استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها . في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة لمصرية بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.

الأهلي ينعي وفاة العامري فاروق

وكتبت رابطة الأندية عبر صفحتها على “فيس بوك”: “تنعى رابطة الأندية المحترفة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

رابطة الأندية ينعي وفاة العامري فاروق

كما نشر اتحاد الكرة، على صفحته عبر “فيس بوك”: “ينعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ووزير الرياضة السابق، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

اتحاد الكرة ينعي وفاة العامري فاروق

كما تقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز ورئيسه المهندس ممدوح عيد، وجميع العاملين بالنادي، بخالص التعازي لأسرة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

ويتقدم نادي بيراميدز بخالص المواساة والتعازي للنادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في مصابهم الأليم، وكذلك أسرة الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالنعي في رحيل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، وكتب على صفحة النادي عبر “فيس بوك”: “ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة النادي الأهلي، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الزمالك ينعي العامري فاروق

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *