الأهلي يجهز للتصعيد ضد هناء حمزة بعد اتهامات التزوير وتوقيع نجلتها لـ الزمالك

koragoal
koragoal أكتوبر 11, 2022
Updated 2022/10/11 at 6:02 مساءً

أعلن النادي الأهلي، نيته تصعيد أزمته مع هناء حمزة نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة، بعد الهجوم الحاد على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدة أنه يتم اغتيالها معنويًا هي وأسرتها.

طالع | هناء حمزة: الأهلي زور عقد ابنتي.. ودائمًا لا يفوز إلا بالظُلم أو البلطجة

وكانت أزمة تصاعدت بين هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة والنادي الأهلي بعد أن وجهت اتهامات بتزوير عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة فريق الطائرة بالنادي.

وذلك في الوقت الذي يملك فيه الأهلي مستندات بالفيديو للاعبة أثناء التوقيع والبصمة على العقود التي وقعتها لمدة 4 مواسم قادمة.

ووفقًا لمصدر داخل القلعة الحمراء فإن النادي يجهز للتصعيد باتخاذ إجراءات تتعلق بالشق الجنائي في تصريحاتها التي اتهمت خلالها مؤسسة مرموقة مثل الأهلي بالتزوير في محررات وعقود رسمية، رغم إن اللجنة الأولمبية أقرت بصحة العقود التي أحضرتها بنفسها من اتحاد اللعبة برقم مسلسل معتمد بشكل رسمي ووقعت عليها اللاعبة برغبتها.

وينوي الأهلي التصعيد في كل الاتجاهات ضد هناء حمزة التي خالفت مقتضيات منصبها ووجهت اتهامات خطيرة بدون مستندات للنادي، إلى جانب عدم التفريط في حقوق الأهلي في تعاقده مع اللاعبة.

وكانت مريم مصطفى قد مددت عقدها مع النادي لمدة 4 مواسم قبل أن تحاول التراجع عنه للانتقال الى الزمالك، وبعد فشل محاولاتها لجأت والدتها الى استغلال منصبها لفسخ العقد واتهام الأهلي بالتزوير.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *