الاتحاد السعودي يسعى لضم المدير الرياضي السابق لـ ليفربول

koragoal
koragoal نوفمبر 29, 2023
Updated 2023/11/29 at 10:28 صباحًا

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يسعى للتعاقد مع جوليان وارد، المدير الرياضي السابق لـ ليفربول الإنجليزي.




جوليان وارد قدم استقالته من منصبه في ليفربول نهاية الموسم الماضي، وتم استبداله بالألماني ذو الخبرة يورج شمادتكي.







صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكدت بأن جوليان وارد المدير الرياضي السابق لـ ليفربول أصبح هدفًا لفريق الاتحاد السعودي، والذي فشل في ضم محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

طالع أيضًا.. ليفربول إيكو: عقبة قد تبعد محمد صلاح عن الدوري السعودي

ويرى النادي السعودي أن التعاقد مع صاحب الـ42 عامًا، سيكون بمثابة تطوير كبير للجنة التعاقدات بالنادي، بعدما أصبح حاليًا بدون نادٍ، بعد استقالته في نهاية الموسم الماضي من ليفربول.

أنهى وارد الميركاتو الصيفي الماضي، بضم لاعبين مثل أليكسيس ماك أليستر وكذلك دومينيك سوبوسلاي، ثم ترك ليفربول، ليتم استبداله بالألماني يورد شمادتك.

وكان وارد قد انضم إلى ليفربول في عام 2012 كمدير كشاف أوروبي لكل من إسبانيا والبرتغال، ومن ثم أصبح مديرًا رياضيًا خلفًا لـ مايكل إدواردز في العام الماضي، لكن بعد أشهر قليلة قدم استقالته.

ويحتل الاتحاد السعودي المركز الرابع في الدوري السعودي، وكان قد تعاقد مع جاياردو مديرًا فنيًا للفريق في وقت سابق من نوفمبر، خلفًا لـ نونو سانتوز

ويستعد الاتحاد لمواجهة أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل، وفي حالة تجاوزه سيلاقي الأهلي في الدور الثاني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *