الزمالك في مهمة صعبة أمام فيوتشر من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري

koragoal
koragoal يوليو 27, 2022
Updated 2022/07/27 at 8:01 مساءً

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لاستكمال مشواره في بطولة الدوري المصري، عندما يُلاقي منافسه فيوتشر في خضم مواجهات الجولة 27 من المسابقة المحلية.

وتُقام مباراة الزمالك أمام فيوتشر على أرضية استاد “الأهلي وي السلام”، في ختام لقاءات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويأمل لاعبو الزمالك في مواصلة سلسلة انتصاراتهم بالدوري والاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق اللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي، والـ14 في تاريخ القلعة البيضاء.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر في الدوري.. عودة إمام عاشور

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك وفيوتشر قد انتهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 3-2، سجل أحمد سيد زيزو هدفين من ركلتي جزاء ومحمد عبد الغني هدفًا، وسجل لفيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.

واحتدم سباق التنافس بين الزمالك والأهلي وبيراميدز نحو تحقيق لقب الدوري، والذي ترتفع أسهم الفارس الأبيض بالفوز به، خاصة بعد تحقيقه لقب كأس مصر منذ أيام على حساب المارد الأحمر.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، جمعهم من خوض 26 لقاءً، تمكن من الفوز في 19، وتعادل بـ3 مباريات، وسقط في فخ الهزيمة 4 مرات.

كما يحاول فيوتشر تحقيق المفاجأة والفوز على حساب الزمالك والحفاظ على مقعده بالمربع الذهبي في الظهور الأول له تاريخيًا ببطولة الدوري، بعد صعوده في دوري الأضواء والشهرة للمرة الأولى.

ويرغب علي ماهر ورجاله في مواصلة الأداء الجيد هذا الموسم، والذي توجه بالفوز ببطولة كأس الرابطة مطلع الشهر الحالي، إلا أنه تلقى انتقادات قوية بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي.

ويتواجد فيوتشر في المرتبة الرابعة بجدول المسابقة، ولديه 42 نقطة، بعدما خاض 26 لقاءً، فاز في 12 مواجهة، وتعادل خلال 6 لقاءات، وتلقى 8 هزائم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *