الزمالك: لسنا في مرحلة البحث عن مدير فني.. وهذا موقفنا من عودة إمام عاشور

koragoal
koragoal نوفمبر 15, 2023
Updated 2023/11/15 at 8:48 مساءً

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن طموح انتهاء التعصب يعتبر رومانسية مفرطة، مؤكدًا أن المنافسة بين القطبين ستظل حاضرة كما هي.




وأضاف سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “الستات”: “من يقول إن الأهلي والزمالك سيصبحان حبايب ويتبادلان اللاعبين، هذا لن يحدث لأنه ليس في كرة القدم من الأساس، كما أن هذا ليس مطلوبًا وستكون المنافسة ثقيلة الدم”.







وأردف: “بالتأكيد ستكون العلاقات طيبة بين الناديين، لأن في النهاية هي رياضة، لكن على مستوى المشجعين سيظل التعصب موجوداً، لكن بين المجالس رقي واحترام، لكن الرومانسية المفرطة وأن جمهور الأهلي يكون بجانب جمهور الزمالك في مدرج واحد لن يحدث”.

وواصل: “تشجيع المنافس لأنه يُمثل مصر، هذا ليس من الوطنية في شيء، الوطنية لها علاقة بالجيش والحرب، هو شعور جيد، لكن إذا لم يفعله أحد لا يجب تخوينه واعتباره غير وطني”.

الزمالك راحة من التدريبات استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأردف: “معتمد جمال هو القائم بأعمال المدير الفني، ولا صحة عن كل ما يتردد بشأن المدرب الجديد، لا نريد أن نستبق الأحداث، الزمالك ليس في مرحلة بحث عن مدير فني، النادي عنده ملفات كثيرة ويُرتبها حسب أهميتها”.

وتابع: “مجلس الإدارة يحسب الحسابات لكل شيء، وأتوقع أنه في خلال 6 أو 7 أشهر ستكون المشاكل القديمة تم حلها، المجلس يعلم أولوياته جيدًا”.

واستأنف: “أما عن إمكانية عودة إمام عاشور للزمالك، في الاحتراف لا يوجد شيء غريب، من كان يُصدق أن حسام وإبراهيم حسن يرتديان قميص الزمالك ويُحققان اخبار جول كورة”.

وأكد: “لا أعلم ما هو قادم بشأن أحمد فتوح، لست صانع قرار، أنا أنقل القرارات فقط، ولكن ما رأيته أن المجلس سيكون صارماً جدًا”.

وكشف أحمد سالم خلال حديثه: “لا توجد لدي معلومة بشأن انضمام رمضان صبحي لنادي الزمالك”.

وأتم: “كل خطوات مجلس الإدارة فيها رسائل، مثلًا قرار إيقاف اللاعبين الذي يتضمن رسائل بالانضباط وأن القادم لن يشهد مُجاملات، الالتزام بصرف المستحقات في موعدها وإن شاء الله لن يكون هناك مشاكل أخرى، الزمالك لن يزور المحاكم في المستقبل طالما مجلس الإدارة يسير على هذا النهج”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *