الشناوي: لاعبو الأهلي لا يخشون جماهير الرجاء ويستمتعون باللعب أمامهم

koragoal
koragoal أبريل 28, 2023
Updated 2023/04/28 at 1:33 مساءً

تحدث محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.




ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، غدًا السبت، بعد أن حسم المارد الأحمر مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.



وقال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “نعلم أن مباراة الغد قوية جدًا، وحققنا الفوز في الشوط الأول من مواجهة الرجاء في القاهرة، ولكن غدا سننسى الشوط الأول ونركز في المباراة”.

طالع أيضًا | الغيابات تضرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: “الرجاء استعد لنا بشكل قوي ونحن أيضًا، واعتدنا على اللعب في وسط هذه الأجواء أمام جمهور كبير مثل جمهور الفريق المغربي، وهذا لن يؤثر علينا سلبًا، نُفكر في اللقاء وكل لقاء مُنفصل بالنسبة للاعبين”.

وأضاف: “كنا نُعاني من ضغط مباريات ما بين دوري وكأس وإفريقيا؛ لذلك كنا نُعاني من تذبذب في المستوى في دور المجموعات، ولكن حاليا نحن فزنا على الرجاء في المباراة الأولى بهدفين”.

ووجه أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي سؤالا لـ محمد الشناوي عن فوز المارد الأحمر في النسخة الماضية في القاهرة من خلال ركلة جزاء غير صحيحة بعد عرضها من جانب مخرج المباراة من زاوية خاطئة دفعت الحكم إلى احتسابها، فرد قائد الفريق قائلًا: “نُفكر في مباراة الغد ولا نتحدث عن الماضي أو مباريات النسخة الماضية، الأهلي فريق كبير وكذلك نادي الرجاء المغربي قدم أداءً مميزًا في المباراة الماضية”.

واختتم: “لم نكن خائفين أمام الجماهير المغربية، ولكن نحن نستمتع بالحضور الجماهيري واللاعبون أيضا يصبحون مستمتعين في هذه المباريات”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *