المدير المالي للزمالك: سلمنا الملفات رسميًا للمجلس الجديد.. والمخزون المادي يكفي لتسيير النادي

koragoal
koragoal أكتوبر 23, 2023
Updated 2023/10/23 at 9:42 مساءً

تسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب النادي بشكل رسمي من اللجنة المكلفة بقيادة القلعة البيضاء بشكل مؤقت خلال الفترة الماضية.




وتسلم مجلس لبيب جميع الملفات الخاصة بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المنقضية، من اللجنة السابقة برئاسة عماد البناني.







وقال أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك وعضو اللجنة الثلاثية، في تصريحات خاصة لـ “اخبار جول كورة” إنه قد تم تسليم النادي بالكامل إلى مجلس الإدارة، لافتا إلى أن التسليم والتسلم كان بشكل راقٍ يليق بنادي الزمالك.

وأضاف: “الزمالك لديه مخزون مادي يستطيع تسيير النادي خلال الفترة القادمة في كافة المباريات ولا أستطيع الافصاح عن المبلغ الموجود”.

وأردف: “التسليم والتسلم يكون على مستوى كافة الأنشطة الخاصة بنادي الزمالك”.

المحكمة الرياضية تلغي قرار إيقاف هشام نصر وتُغرّم الاتحاد الدولي لكرة اليد

وواصل: “طبقًا للإجراءات القانونية المتبعة يتم تحويل الميزانية إلى وزارة الشباب والرياضة ومن ثم تسليمها إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإذا كان هناك مخالفات ترقى إلى جريمة يتم تحويلها إلى نيابة الأموال العامة”.

وكان عماد البناني قد أكد قبل قليل أنه سيحصل على صورة من محضر التسليم للمجلس الجديد، وذلك تمهيدًا لرحيله رسميًا بعد انتهاء مهمته.

وقال البناني في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس2”: “الدولة مهتمة بالقلعاء البيضاء وعملي في نادي الزمالك كان واجب وطني”.

وأضاف: “اللجنة الثلاثية تقوم بتسيلم نادي الزمالك لمجلس الإدارة، وسأحصل على صورة من محضر تسليم الزمالك من أجل الرحيل”.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك قد عقد جمعيته العمومية يوم الجمعة الماضي لإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد، والتي اسفرت عن فوز قائمة حسين لبيب بالكامل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *