بازوكا: الأهلي أكثر ناد تعامل باحترام مع الإسماعيلي.. ولاعب الزمالك لا يستحق راتبه

koragoal
koragoal سبتمبر 19, 2022
Updated 2022/09/19 at 3:18 مساءً

أكد سيد عبد الرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي الأسبق، أن النادي الأهلي هو من أفضل الأندية التي تعاملت باحترام مع قلعة الدراويش على مدار التاريخ.

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج “الديربي” عبر إذاعة “القاهرة الكبرى”: “الأهلي يحترمنا بشكل كبير ونحن نبادله نفس الأمر، والجماهير لا تعلم ذلك، نتبادل الزيارات بشكل دائم، ولكن البعض لا يعرف التاريخ ويحاول إثارة الشغب فقط”.

وتابع: “الأهلي عندما كان يعلم أن هناك لاعب من الإسماعيلي في القاهرة أبواب النادي كانت تفتح له على مصراعيها لاستقباله”.

وأضاف: “المرشح الأول للتتويج بالدوري المصري كل موسم هو النادي الأهلي، وبعده الزمالك، ثم أي ناد آخر”.

وعن أسعار لاعبي الدوري المصري، قال نجم الإسماعيلي السابق: “الأسعار خيالية في مصر، ولا يوجد لاعب يستحق الحصول على أكثر من 100 ألف جنيه في الموسم الواحد”.

وأردف: “عبد الله السعيد يستحق مليون جنيه فقط، وتخطينا الدوريات الأوروبية في الأسعار، وزيزو لاعب الزمالك لا يستحق الراتب الذي يتقاضيه رغم جودته، وما هو العائد من وراء هذا الراتب؟”.

طالع أيضًا.. هشام يكن يتوقع شكل المنافسة على الدوري في الموسم الجديد ويوجه نصيحة لـ صالح جمعة

وعن صفقات الإسماعيلي الجديدة، علق بازوكا: “لا بد أن تكون سوبر، وصالح جمعة وحمدي النقاز لديهما العديد من المشاكل، ومن يفتعل المشاكل الجماهير لن تصبر عليه، الإسماعيلي لن يتحمله أي شخص، ويحيى الكومي لديه أيضًا العديد من المشاكل، وهناك كوارث”.

وواصل: “من الكوارث أن يتم تعيين مدرب جديد للفريق لمدة ساعتين، ويتم رحيله، ما جعله يرفع قضية على النادي، لتتراكم المشاكل”.

واختتم: “الاتفاق مع المدربين الأجانب صعب، كمثال الاتفاق مع جاريدو كان أن يحصل على 80 ألف دولار، وميزانية الإسماعيلي لا تتخطى 30 ألف دولار”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *