باينا يُقدم شكوى للشرطة ضد فالفيردي وفياريال يُصدر بيانًا رسميًا

koragoal
koragoal أبريل 9, 2023
Updated 2023/04/09 at 8:14 مساءً

قدم أليكس باينا، لاعب فياريال، شكوى للشرطة ضد فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، بعد الواقعة التي حدثت بين الثنائي في مباراة الفريق الأخيرة، وأعلن ناديه دعمه للاعب.




وعقب انتهاء مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني، ليلة السبت، توجه فالفيردي إلى مكان حافلة الفريق الضيف، ووجه لكمة في وجه باييا، بسبب حديث دار بين الثنائي.

ووفقًا لتقارير الصحف، خلال مباراة سابقة لريال مدريد أمام فياريال في كأس ملك إسبانيا، باينا ركل فالفيردي وقال له: “ابكي الآن لأن ابنك لن يُولد” (إشارة إلى خوف زوجة فالفيردي من الإجهاض).

وفي المواجهة الأخيرة قال بانيا شيئًا مشابهًا له، لينتظر فالفيردي لحين انتهاء المباراة، ولكمه وأخبره قائلاً: “أخبرني الآن بما قلته على أرض الملعب عن ابني، لا تعبث مجددًا مع أسرتي”.

بحسب إذاعة “أوندا سيرو”، قدم باينا شكوى للشرطة ضد فالفيردي، بسبب اعتداء الأخير عليه.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن باينا كان أمامه خيار تقديم شكوى إلى الشرطة أو إلى لجنة المنافسة أو مع كليهما، واختار تقديم شكواه للشرطة.

ستخضع القضية لإجراءات جنائية، لذلك لن تكون هناك عقوبة على المستوى الرياضي للاعب ريال مدريد.

ولكي تقع عقوبة رياضية على فالفيردي، سيتعين على باينا التقدم بشكوى أمام لجنة المنافسة، والتي لا تتدخل في الحالات التي لا تندرج تحت بند قانون التحكيم، وقد وقع الحادث بعد المباراة، بجوار حافلة فياريال ولم يشاهدها الحكم.

وقد أصدر فياريال بيانًا رسميًا وأوضح فيه دعمه للاعبه باينا في قرار شكواه للشرطة.

وجاء البيان على النحو التالي: “لاعب فياريال، أليكس باينا، تعرض للهجوم الليلة الماضية بينما كان في طريقه إلى حافلة الفريق بعد المباراة التي أقيمت ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو”.

وأضاف: “في ظل هذا الموقف قرر اللاعب رفع الشكوى ضد المهاجم لدى الشرطة الوطنية، ومرة ​​أخرى يظهر فياريال رفضه لأي عمل عنيف ويؤمن إيمانا راسخا بلاعبه الذي سيدعمه خلال هذه القضية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *