برشلونة يتأرجح بين صفقتي كوليبالي وكوندي

koragoal
koragoal يونيو 24, 2022
Updated 2022/06/24 at 6:08 مساءً

حدد برشلونة قلب دفاع نابولي كاليدو كوليبالي كبديل محتمل لجول كوندي هذا الصيف، إذا فشل البارسا في تحقيق هدفه الأساسي.

يُعتقد أن اللاعب السنغالي الدولي منفتح على الانتقال إلى ملعب “كامب نو”، ومع استمرار إصابة برشلونة بالشلل بسبب أزمتهم المالية، فإنه يمثل فرصة أكثر جاذبية، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

هناك أيضًا حقيقة أن برشلونة ليس هو العرض الوحيد لكوندي، ويُعتقد أن تشيلسي من المتقدمين الأقوياء بعد تقارير تفيد بأن المالك الجديد تود بولي مستعد لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني وستة صفقات جديدة للمدرب توماس توخيل.

يريد كوليبالي الرحيل عن نابولي، لكنه محدود في خياراته لأن الفريق الإيطالي مستعد فقط للتخلي عن رجله إلى نادٍ خارج إيطاليا.

ومع ذلك، يدخل كوليبالي العام الأخير من عقده، وسيرغب نابولي في الحصول على بعض المال للمدافع هذا الصيف، بدلاً من مشاهدته وهو يغادر بدون مقابل في عام 2023.

وبحسب ما ورد كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يحاول الانتقال مقابل 30 مليون جنيه إسترليني إلى برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر، في حين أعرب تشيلسي ويوفنتوس عن اهتمامهما.

اقرأ أيضًا | دي ماريا ورافينها يجتمعان ويثيران التكهنات حول اقترابهما من برشلونة

لكن مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي أبلغ النادي منذ ذلك الحين بخطته للاستقالة في حالة بيع كوليبالي، وفقًا لـ “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

لا يزال قلب الدفاع السنغالي أحد أكثر أعضاء فريق سباليتي خبرة في نابولي، حيث لعب مع الفريق لمدة ثماني سنوات.

اعترف الرئيس أوريليو دي لورينتيس الشهر الماضي أنه بينما يرغب نابولي في بقاء كوليبالي في النادي، لا يمكنهم فرض قرارهم.

ولكن إذا نجح برشلونة في السعي وراء كوندي، فمن غير المرجح أن تتحقق خطوة كوليبالي.

ويقال إن كوندي حريص على اللعب تحت قيادة تشافي بسبب رغبة أسطورة برشلونة وإسبانيا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

لكن الأمر ليس بهذه البساطة وسط المشكلات المالية المستمرة لبرشلونة، وينتظر البارسا الانتهاء من بيع 10 في المائة من حقوقهم التلفزيونية قبل 30 يونيو حتى يتمكنوا من القيام بأي تحركات كبيرة في سوق الانتقالات، والانتقال إلى كوندي غير ممكن من الناحية المالية حتى يحدث هذا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *