برشلونة يضغط على توتنهام للتخلص من لينجليه

koragoal
koragoal يوليو 10, 2023
Updated 2023/07/10 at 11:41 صباحًا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع توتنهام، للتخلي عن لاعبه الدولي الفرنسي كليمونت لينجليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.




ولعب لينجليه الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى توتنهام، ويرغب برشلونة في بيعه لتقليل الرواتب في النادي، وليتمكن من تسجيل اللاعبين والتعاقدات الجديدة.



طالع أيضًا.. ديلي ميل: باريس سان جيرمان يستهدف ضم لوريس.. وتوتنهام يُعقد المهمة

وكان يرغب برشلونة في حسم ملف لينجليه ورحيله عن النادي قبل 30 يونيو الماضي، لأنه بعد ذلك كلّف النادي تقريبًا 16 مليون يورو، وسيساعد رحيله في خفض فاتورة الأجور ويسمح بتسجيل اللاعبين.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أنه لا يوجد حتى الآن اتفاق بين الناديين، لكن في الأيام الماضية كانت هناك اتصالات، وكان لينجليه طرفًا فيها لأنه مطالب بالتخلي عن بعض المال، بالنظر للمتبقي من عقده.

النادي الإنجليزي لا يريد دفع أكثر من 10 ملايين يورو، بينما برشلونة يرغب في الحصول على 15 مليونًا، ويحاولون إقناع توتنهام والحصول على أكبر استفادة مالية، حيث إنه لا توجد أي عروض للاعب الفرنسي إلا من السبيرز.

يريد برشلونة حسم الأمر قبل الذهاب الأسبوع المقبل في جولة الولايات المتحدة، وعدم اصطحابه، خاصة أنه خارج حسابات الفريق، بعد انضمام إينيجو مارتينيز.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *