برناردو سيلفا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي

koragoal
koragoal يناير 2, 2023
Updated 2023/01/02 at 5:21 مساءً

اعترف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بأنه سوف يتحدث بشأن مستقبله مع الفريق في نهاية الموسم، معترفًا بأنه مستعد لمغادرة النادي إذا وصل العرض الصحيح.

لطالما كان برناردو سيلفا يميل إلى مغادرة السيتي ولم يستقر بشكل كامل في مانشستر رغم تقديمه عدة مواسم جيدة حتى الآن.

ويتطلع اللاعب البرتغالي إلى الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، في ظل اهتمام النادي الكتالوني المستمر بالحصول على خدماته، منذ فترة طويلة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن برشلونة لا يزال مصممًا على التعاقد مع اللاعب الذي يمتلك عقدًا ساريًا في ملعب الاتحاد حتى عام 2023.

في مقابلة صريحة مع “ريكورد” البرتغالية، لم يخف برناردو سيلفا اهتمامه بمغادرة السيتي، مشيرًا إلى أن هذا الموسم قد يكون الأخير له في إنجلترا.

وقال: “أنا أركز بشدة على هذا الموسم وليس من المنطقي التحدث عن الرحيل لأننا في منتصف الموسم”.

وأضاف: “لقد كنت في مانشستر سيتي منذ ما يقرب من 6 سنوات، ولدي الكثير من الاحترام للنادي، والأخبار ترد باستمرار ويعرف الناس أنه كانت هناك محادثات بيني وبين النادي، وفي نهاية الموسم سنتحدث مرة أخرى لمعرفة ما هو الأفضل للجانبين”.

وواصل: “أنا أركز على الفوز بالمزيد من الألقاب مع فريق مانشستر سيتي، نريد الفوز بالدوري مرة أخرى، لدينا مسابقة لم نفز بها أبدًا (دوري أبطال أوروبا)، وهذا هدف رائع، لذلك نريد المحاولة مرة أخرى”.

واستكمل: “عمري 28 عامًا، وسأبلغ من العمر 29 عامًا في الصيف، ولدي عامين آخرين في عقدي مع مانشستر سيتي، لن أخفي أن هدفي في السنوات القادمة، إذا حدث شيء جيد في مكان آخر، فربما يكون الانتقال إلى مشروع جديد”.

اقرأ أيضًا.. أكانجي رغم تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون: سنواصل الضغط على آرسنال

وأوضح: “أن أخوض مشروعَا جديدًا في سن الـ 29، فهذا يعني أنني سأنهي هذا العقد على الأرجح في سن الـ34، إذا سألتني ما رأيك قبل 10 سنوات؟ سأقول إن هدفي هو العودة إلى بنفيكا في سن الـ 32 على الأكثر، ماذا أرى اليوم؟ هذا يعتمد على ما سيحدث في الصيف المقبل”.

واستمر: “لن أكذب، إنه ليس شيئًا لا أفكر فيه، أفكر في ذلك كل عام، لقد كان دائمًا هدفًا، لم أستطع تحقيق حلمي باللعب مع بنفيكا عندما كان عمري 19 أو 20 عامًا، لكني ما زلت أرغب في تحقيقه، إنه شيء أفكر فيه”.

واستطرد: “عندما كنت على وشك الرحيل عن مانشستر سيتي قبل عامين، فإن ما كنت أفكر فيه (العودة إلى بنفيكا في سن الـ32) يسير بشكل صحيح، الآن لن تسير الأمور على ما يرام، إذا غادرت، ولا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث، فالنادي الذي يدفع ما يريده السيتي لن يمنحني عقدًا مدته ثلاث سنوات، وسيمنحني عقدًا مدته خمس سنوات، وسيكون عمري بالفعل 34 عامًا”.

وأكد: “يجب أن أكون واقعيًا للغاية، لكي أغادر من مانشستر سيتي إلى بنفيكا، أو ترك نادِ أوروبي عظيم آخر لبنفيكا، فلا يمكنني المغادرة مع عقد لمدة عامين أو ثلاثة، لأن بنفيكا لا يملك المال للدفع من أجل تلك الأندية، علي الرحيل مجانًا”.

واختتم برناردو سيلفا تصريحاته قائلًا: “أنا في موقف صعب يجب أن أتعامل معه، لكننا سنرى ما سيحدث”.

 



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *