برونو فرنانديز: الآن أصبحنا فريقًا جماعيًا بعد أن كان بعض اللاعبين يلعبون لأنفسهم

koragoal
koragoal يناير 14, 2023
Updated 2023/01/14 at 3:08 مساءً

أكد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أهمية الفوز الذي حققه الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف.




برونو فرنانديز سجل التعادل بعد أن كان مانشستر سيتي متقدمًا في النتيجة، قبل أن يحسم زميله ماركوس راشفورد المباراة بالهدف الثاني بعد 4 دقائق.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات لشبكة “BTSport” البريطانية: “الفوز بهذه المباراة مهم دائمًا، لا يهم من الخصم ولكن العودة اليوم كانت مُذهلة”.

طالع أيضًا.. راشفورد بعد الفوز على مانشستر سيتي: الآن أصبح كل شيء ممكنًا

وأضاف: “قلت قبل المباراة إننا نبدو كفريق الآن، في وقت سابق كان هناك بعض اللاعبين يلعبون لأنفسهم، لكنك اليوم ترى فريقًا مناسبًا ونظهر انسجاما كبيرا بين بعضنا البعض”.

وعن هدف التعادل: “رأى ماركوس أنني في وضع أفضل لذلك ترك لي الكرة، لم أكن أعرف ما إذا كان أي منا متسللًا أم لا، ولكنني كنت أعتقد أن المدافع يسبقني”.

وعن التواجد خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة: “هذا لا يهمنا، علينا أن نتطلع إلى المباراة التالية، وإذا لم نستمر في الفوز، سيذهب مانشستر سيتي ويحرز المزيد من النقاط”.

واختتم: “سنحتفل بهذا الفوز ومن ثم نركز في المباراة القادمة، يجب أن يكون تركيزنا في كل مباراة على حدة، وسنرى ما سيحدث في النهاية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *